ينطلق غدا معرض «توب تن» العقاري الذي يجمع أفضل الشركات العقارية في السوق من تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر في فندق الريجنسي.
أعلنت شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن استعدادها لإطلاق التجمع العقاري الأول في الكويت، والذي يجمع كبريات الشركات العقارية تحت سقف واحد في أبرز واقوى التجمعات العقارية لأفضل فرص خلال العام الحالي.
وقال المدير التنفيذي في الشركة إيهاب زكري في بيان صحافي إن المعرض الذي سينطلق غدا يجمع أكبر 10 شركات بمشاريع هي الأفضل والأقوى على الإطلاق محليا وخليجيا وعالميا.
وبين المعرض سيكون بمثابة الحدث العقاري الجديد والمميزعلى الساحة العقارية الكويتية بمنظور ومفهموم فريد من نوعه، وسيقدم فرصا تناسب جميع الشرائح من المستثمرين الراغبين في الحصول على عقارات محلية أو عالمية.
وكشف زكري ان المعرض سيقدم أفضل العروض والمشاريع تحت سقف واحد، في حين أن (إكسبو سيتي) لتنظيم المعارض ستوفر كافة الاستعدادات والأمور المتعلقة بإنطلاقته بافضل الوسائل المتخصصة في عالم تنظيم المعارض.
من جانب آخر أعلنت شركة الهدف الذكي للتسويق والاستثمار العقاري عن مشاركتها في معرض «توب تن» العقاري وأكد الرئيس التنفيذي للشركة خالد علوان حرص «الهدف الذكي» على تسويق مشاريع محلية في الكويت التي تعتبر السوق الاول والأهم بالنسبة للمستثمر الكويتي، حيث تقوم الشركة حاليا بتسويق مشروع «أمنيات جاردنز» الواقع في منطقة المهبولة بدولة الكويت والذي يتألف من 3 أبراج سكنية هي «أوركيد وتيوليب وروز»، لافتا إلى أن الابراج تحمل أسماء أفضل أنواع الورود والزهور الجميلة، على أعتبار أن المنطقة التي يقع بها المشروع كانت تعرف قديما بإسم «البستان».
ومن جانب آخر أكد مساعد المدير العام للتسويق العقاري في شركة تيماس العقارية محمد حمدي خالد أن مشاركة الشركة في هذا المعرض ستتضمن الكشف عن رؤيتها الجديدة في عالم التسويق العقاري، والمتضمنة طرح نظامها الجديد للتسهيلات، إلى جانب تقديم عروض العوائد المغرية والمرتفعة والمضمونة لمدة 10 سنوات من خلال ضمانات بنكية معتمدة.