أعلنت وزارة الداخلية أمس الأول عن ضبط عبد المحسن جمال حسين الشطي -كويتي الجنسية (الصادر بحقه الحكم بالحبس 10 سنوات) المحكوم النهائي الرابع عشر فيما يسمى بخلية العبدلي. وقالت الوزارة في بيان لها إن عملية ضبط المحكوم تمت مساء أمس الأول، مؤكدة أن الأجهزة الأمنية ستظل يقظة وساهرة على أمن الوطن وأمان المواطنين . الى ذلك أشاد عدد من النواب عبر حساباتهم الشخصية في تويتر بنائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ، عقب نجاح رجال الأمن في القبض على آخر المدانين الهاربين من خلية العبدلي الارهابية.
وقال النائب محمد براك المطير : الشكر لوزير الداخلية ورجاله بأمن الدولة وفي الإدارات الأخرى الذين ساهموا بإلقاء القبض على أعضاء خلية العبدلي الآثمة المنتمين لحزب الشيطان.
وقال النائب فراج العربيد : ‏بعد القبض على آخر هارب بخلية العبدلي ‏نكررها مرة آخرى شكراً لرجال الداخلية وشكراً لوزير الداخلية.
وقال النائب عبدالوهاب البابطين : تحية كبيره لرجال الداخلية الأبطال الذين ألقوا القبض على آخر مدان هارب فيما يسمى بقضية العبدلي الإرهابية . ونكررها مره أخرى: ‏كفو يا رجال.
وقال مقرر لجنة الداخلية والدفاع البرلمانية النائب ناصر الدوسري : ‏شكراً لجهود رجال وزارة الداخلية وعلى رأسها وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، والتي تكللت بإلقاء القبض على مدان جديد من خلية العبدلي.
‏وقال مراقب مجلس الأمة النائب نايف المرداس : الشكر لوزير الداخلية ورجالها المخلصين الذين ألقوا القبض على المدان الهارب الاخيرلخونة خلية العبدلي الإرهابية ، أمن البلد خط أحمر.
وقال عضو لجنة الداخلية والدفاع البرلمانية النائب ماجد المطيري : ‏بإلقاء القبض على آخر الهاربين من الخونة خلية العبدلي نكرر شكرنا لرجال الداخلية على رأسهم الأخ الوزير ووكلائه وأركان الوزارة...تحية لجهودكم.