في اطار اهتمام نقابة العاملين في الأمانة العامة لمجلس الامة بالشباب وتطوير مهاراته وأفكاره الابداعية التقت النقابة مع ممثل (شركة الحمرا للاستشارات الاقتصادية) المنظمة “ للملتقى الوطني للإبداعات الشبابية والخطط المستقبلية” والمقرر عقده في السادس عشر من أكتوبر القادم في مبنى الشيخ صباح الاحمد الصباح في مجلس الامة .
وقال رئيس نقابة العاملين في الأمانة العامة لمجلس الأمة جمال الشلاحي في تصريح صحفي أن الهدف من الملتقى الوطني هو تنمية مهارات الشباب وتهيئتهم بصورة أكثر احترافية للدخول في سوق العمل متسلحين بالتدريب المتميز والخبرة العالية .
وأضاف الشلاحي سنقوم خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني بمضاعفة الجهود لتوفير أفضل الظروف للنهوض بالشباب وإبداعاتهم وذلك من خلال تبني العديد من المبادرات الشبابية ووضع البرامج والخطط المتنوعة لجعل الوطن يستفيد من أكبر قدر من أبنائه الشباب وتوجيه طاقاتهم نحو التنمية.
وأوضح الشلاحي أن مثل هذه الملتقيات تحظى باهتمام من رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم لإيمانه الشديد والراسخ بأن الشباب هم الجوهر والمحرك الرئيسي للتقدم والتنمية ، وأن رسم خارطة طريق التنمية المستدامة يكون من خلال الشباب.
وأختتم الشلاحي تصريحه الصحفي بالشكر الجزيل نيابة عن أعضاء النقابة لأمين عام مجلس الأمة علام علي الكندري على ما قام به من جهد وتذليل للعقبات التي تواجه عمل النقابة وفي تسهيل اجراءات اقامة الملتقى.