وجه النائب خالد العتيبي سؤالا إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح بشأن تطوير 8 مدرعات كوندور.
وقال في سؤاله «لقد تعاقدت وزارة الداخلية في وقت سابق مع إحدى الشركات المحلية لتطوير ثماني مدرعات كوندور تتبع الإدارة العامة للأمن الخاص لتركيب ابراج لها وإضافة بعض الأمور الميكانيكية عليها».
وأضاف «لقد نمى إلى علمي أن التعاقد شابه الكثير من المخالفات الإدارية فضلا عن عدد من المخالفات الفنية التي تعد بمثابة واقعة أضرار بأموال ومصالح الأموال العامة سببه عدم إحكام الرقابة والتدقيق على هذا التعاقد».
وتضمن سؤال العتيبي النقاط الآتية:
من ناحية أخرى، رحب عدد من النواب بطلب الأندية الرياضية لعقد جمعية عمومية غير عادية لاتحاد كرة القدم بهدف تحريك المياه الراكدة ورفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية ، وعبر مراقب مجلس الأمة النائب نايف المرداس عن تطلعاته بأن تحل مبادرة الأندية الرياضية الأزمة التي عصفت بالرياضة الكويتية وادت الى وقفها دوليا.
وقال النائب فراج العربيد إن «دعوة الأندية الـ11 لطلب جمعية عمومية وتشكيل لجنة موقتة بهدف تعديل النظام الأساسي لاتحاد كرة القدم جديرة بالدعم والتأييد.
وقال النائب راكان النصف ان خطوة الأندية تأخرت كثيرا وكان من المفترض أن تكون منذ بداية الأزمة الرياضية من باب الحرص على الرياضة الكويتية والشباب الرياضي الذي فاتته بطولات دولية بسبب الإيقاف الدولي غير المبرر.
وأكد النائب ماجد المطيري تأييده الجهود الرامية إلى عقد اجتماع استثنائي لغالبية الأعضاء في الجمعية العمومية للأندية الرياضية ، مشيرا إلى أن هدف الاجتماع المعلن وهو تعديل النظام الاساسي لاتحاد كرة القدم هو هدف جدير بالاهتمام والمتابعة .