تقدم النائب د.وليد الطبطبائي باقتراحين برغبة لفتح التراخيص للمستشفيات الخاصة دون التقيد بعدد معين وبناء مستشفى حكومي في كل محافظة، وإنشاء مراكز تفتيش للشاحنات في المنافذ الحدودية.
ونص الاقتراح الأول على ما يلي: سعيًا منا لتوفير خدمات صحية تليق بالمواطنين والمقيمين على حد سواء، ولتخفيض أسعار الخدمات بما يصب في صالح المرضى، لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:
إتاحة المجال لمنح تراخيص  للمستشفيات الخاصة دون التقيد بعدد معين في جميع المحافظات.  و بناء مستشفى حكومي في كل محافظة من محافظات البلاد لاستقبال العمالة الوافدة فقط وذلك خلال السنوات الثلاث المقبلة.
ونص الاقتراح الثاني على ما يلي: نظرًا لما تسببه الشاحنات القادمة من منفذي السالمي والنويصيب من عرقلة وإزعاج للمواطنين القاطنين بالمناطق القريبة من موقع إدارة النقل البري، وذلك نتيجة اتباع الإدارة نظام حصر السيارات القادمة بالبضائع من المنافذ البرية ليوم أو يومين ثم إدخالها على دفعات إلى البلاد ليتم تفتيشها بعد ذلك من قبل الإدارة العامة للجمارك، ولما تسببه هذه الطريقة أيضًا من تعطيل مصالح التجار فضلًا عن تلف بعض البضائع خاصة الغذائية منها.
لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي: إنشاء مراكز تفتيش خاصة بالشاحنات في المنافذ الحدودية للبلاد.