توقع النائب الحميدي السبيعي تقديم خمس استجوابات خلال دور الانعقاد المقبل ، مؤكدا ان مكافحة الفساد لن تنتهي بإقصاء الوزير وسنستمر في متابعة الملفات مع اي وزير جديد. 
وقال السبيعي أنه لايعترف بمقولة أن هناك وزير سيادي وآخر عادي ، لافتا الى هناك عدد من الوزراء لا يردون علي الاسئلة البرلمانية المقدمة لهم وهناك العديد من التجاوزات المالية والإدارية.
واضاف  إن دور الانعقاد المقبل سيكون ساخنا ولا يوجد اي وزير بعيد عن المساءلة وهناك استجوابات تطبخ علي نار هادئة "انا من الذين يجهزون الان لإعداد استجواب"
وطالب السبيعي الحكومة بمراجعة مكامن الخلل واستبعاد القياديين غير الأكفاء مشيرا إلى أن هناك الكثير من الوزراء يجب أن يخرجوا من الوزارة واستبدالهم بوزراء أقوياء يستيعون الإصلاح
وذكر السبيعي أن وزارة النفط والكهرباء فيها فساد كثير سنلاحقه وأن وزير النفط والكهرباء من أوائل الوزراء المستجوبين ونصح الحكومه بالتدوير لأن الوزيرلن يصمد.
وأشار إلى وجود استجواب خاص بالرياضه مؤكدا أنه لن يقف احد مع الروضان ، لافتا الى أنه اثبت اعتراضه على قانون الرياضة الجديد وان اللجنه الآولمبيه لن توافق عليه وحتى الآن لم نعلم ان كان الروضان راسل اللجنه الأولمبية ام لا. 
من ناحية أخرى قال السبيعي إن المليارات الثلاثه التي صرفت بدون مستندات وهي عباره عن عهد لم تغلق من سنوات حتي 2015-2016 تعتبر كارثه وهناك نوع من التدليس للناس واعطائهم صورة غير حقيقية .
واكد أن المجلس الحالي وبالتحديد لجنه الميزانيات هي من اكتشف هذا الامر وهذا يحسب كانجاز للمجلس واللجنة
وأضاف السبيعي أن ما يحدث في التعليم العام امر لا يمكن السكوت عليه  وهناك تعدي علي المال العام وظلم ، مؤكدا انه سيطالب الوزيربأسماء جميع المعلمين ومدة ندبهم والمزايا التي حصلوا عليها.
وبين أن ملف وزارة التربية شائك والوزير يبذل جهودا لكن حجم الفساد كبير ونعول علي الوزير خلال الشهرين القادمين ان ينجز ما وعد به وننتظر منه موقف وسندعمه
وتطرق السبيعي إلى التعيينات بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي  والتدريب  ،مؤكدا ان بعض الأقسام ترفض التعيينات بحجة عدم انطباق الشروط  وذلك بقرارات من مدير الهيئة .
.
وذكر أن وزير الاشغال طلب مهله أسبوعين للتحقيق في غرق نفق المنقف وانتهت المده وطلب 3 أشهر وانتهت وسمعنا ان هناك مساءلة للمقاول ، مؤكدا انه لن يترك هذا الأمر فِي دور الانعقاد القادم .