تقدم رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق علي الغانم اليوم السبت بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله وللشعب الكويتي والمقيمين بمناسبة عيد الفطر.
وقال الغانم في بيان صادر عن قطاع الاعلام والعلاقات العامة بمجلس الامة "اتقدم نيابة عن نواب الامة والشعب الكويتي بخالص التهنئة الى القيادة السياسية بهذه المناسبة المباركة مبتهلا الى الله عز وجل ان يحفظ الكويت بقيادة سمو امير البلاد ويديم الخير والامن والاستقرار".
وأعرب عن تمنياته بنجاح جهود سمو امير البلاد الدبلوماسية في لم الشمل الخليجي مشددا على التزام نواب الامة بالتوجيهات السامية والالتفاف حول القيادة السياسية ودعم جهودها محليا واقليميا ودوليا.
كما تقدم الغانم بالتهنئة الى السلطة التنفيذية برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح مؤكدا الرغبة الصادقة في استمرار التعاون القائم بين السلطتين مراعاة لمصلحة الكويت وتحقيقا لطموحات الشعب الكويتي في المجالات كافة.
وهنأ المواطنين والمقيمين على ارض الكويت بهذه المناسبة متمنيا للجميع التوفيق والسداد والرخاء في ظل قيادة صاحب السمو امير البلاد.