دعا النائب عسكر العنزي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ محمد الخالد إلى طلب إستعجال لجنة أنظمة الخدمة في تنفيذ قرار صرف بدل التخصصات الطبية المساندة للضباط والأفراد إسوة ببدل الصيدلة للضباط . 
وقال العنزي في تصريح صحافي أنه وجه أسئلة برلمانية إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بشأن أسباب تأجيل صرف بدل التخصصات الطبية المساندة للضباط والإفراد العسكرين منذ عام 2012 رغم أن قانون الخدمة المدنية شمل جميع التخصصات الطبية المساندة وكذلك الصيدلة وتم تطبيقة في وزارة الصحة . 
وطالب العنزي اللجنة الرباعية المختصة (أنظمة الخدمة ) بسرعة تنفيذة قرار البدلات ليشمل الضباط والافراد من أصحاب هذه التخصصات الطبية المساندة وعدم تعطيل صرف البدلات المستحقة لهم . 
وأنتقد العنزي توجة اللجنة أحد أعضاء اللجنة الرباعية لوضع آلية صرف تشترط المسميات الوظيفية بعد مرور اكثر من 5 سنوات على صرفها بوزاره الصحه مؤكدا أن آلية صرف بدلات التخصص تعتمد على الرتب العسكرية وليس المسميات الوظيفية خاصة وأن هذا التوجة فيه اجحاف وهضم لحقوق اخواننا وأبناءنا في السلك العسكري إضافة الى أن آلية الصرف هذه معمول بها فيما بتعلق ببدل الصيدلة والتمريض طبقا لرتبة العسكرية لا المسمى الوظيفي علما بأن الصيادله يعتبر تخصص طبي مساند وبنفس القرار لكن تم اقرار الكادر لهم فقط منذ 2012 واهمال باقي التخصصات. 
وختم العنزي تصريحة بأنه على ثقة كبيرة أن يحسم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع هذا الموضوع لأنصاف أبناءه العسكريين في وزارة الدفاع بصرف بدلات التخصص وشمولها للأفراد والضباط مِمَّن يحملوا المؤهلات العلمية في مجال التخصصات الطبية المساندة .