تعقد كتلة الأغلبية بمجلس فبراير 2012 المبطل اجتماعها الثاني الموسع غدا الجمعة المقبل لحسم قرار التراجع عن مقاطعة مرسوم الصوت الواحد وخوض الانتخابات البرلمانية المبكرة المقررة يوم 26 نوفمبر المقبل.
وكانت مجاميع من المعارضة مكونة من 11 عضوا قد عقدت اجتماعا بديوان عمار العجمي حيث شهد تبادل الآراء حول المرحلة المقبلة والمشاركة في الانتخابات من عدمها. وقال عضو المجلس المبطل د. عادل الدمخي انه بين لزملائه النواب السابقين انه سيخوض الانتخابات المقبلة مرشحا عن الدائرة الاولى، داعيا بقية الزملاء الى المشاركة والتعبير عن آرائهم من داخل قاعة عبدالله السالم.
 واكد الدمخي ان المقاطعة السابقة حققت أهدافها برفض العبث بالقوانين الا ان المشاركة لابد منها في المرحلة القادمة، موضحا أن الاجتماع حضره 11 نائبا سابقا.
واكد المجتمعون على ضرورة المشاركة في البرلمان القادم وايصال آرائهم عن طريق البرلمان. واتفق المجتمعون على عقد اجتماع آخر موسع تتم فيه دعوة جميع نواب الاغلبية الى اتخاذ موقف المشاركة بشكل موسع.
 وحضر الاجتماع الاول كل من: محمد هايف وبدر الداهوم واسامة المناور ود.عادل الدمخي وعمار العجمي ود.جمعان الحربش ومحمد الدلال ود.حمد المطر واسامة الشاهين ونايف المرداس ود.وليد الطبطبائي.