أعلن بنك بوبيان عن إطلاق برنامج ( بوبيان سيليكت )  Boubyan Select الذي يمنح عملاء البنك مرونة عالية في اختيار المكافأة التي يرغبون فيهــا وفي الوقت الذي يرغبون به من خلال استخدامهم لبطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي بحيث يمكنهم استبدال نقاط بوبيان الخاصة بهم في شكل استرداد نقدي أو تحويلها الى أميال طيران. 
واكد نائب الرئيس التنفيذي عبدالله النجران التويجري أن البرنامج يعتبر الأول من نوعه على مستوى الكويت الذي يمنح العملاء خيارات مرنة تمكنهم بصورة عملية وبسيطة من التمتع بمزايا عديدة حسب رغباتهم .
 و أضاف « بينما يمنح الآخرون عملائهم أميالا او الاسترداد النقدي فإننا نخير عملائنا بين الخيارين لأننا على ثقة ان الخيارات تختلف من شخص لآخر «.
 وقال التويجري أن البرنامج الجديد من بنك بوبيان يجعله الأكثر تميزا بين البنوك كونه الأول الذي يتيح للعملاء فرصة الاختيار ما بين الرغبة في الاسترداد النقدي حتى 5% من قيمة المشتريات أو تحويل هذا المبلغ النقدي إلى أميال طيران و إيداع هذه الأميال في حساب عضويتهم لدى شركات الطيران المفضلة لديهم و ذلك كمكافأة لهم عند استخدام بطاقات بوبيان.
 وأضاف أن ما يجعل البرنامج مميزا هو أنه يتيح للعملاء أيضا الاستفادة من استخدامهم لبطاقات البنك للسحب الآلي خارج الكويت إضافة الى استخدام بطاقات بوبيان الائتمانية داخل و خارج الكويت ،  بحيث تمنحهم المزيد من الأميال إلى جانب التنوع في شركات الطيران العالمية التي تم اختيارها بعناية وبما يتوافق مع متطلبات عملاء بوبيان . 
و أوضح التويجري أن إطلاق هذا البرنامج جاء استجابة للنمو المتزايد والطلب المتسارع من قبل عملاء البنك الذين اصبح السفر جزء من حياتهم سواء للعمل او قضاء العطلات لاسيما مع التنوع الكبير في اختيارات السفر. 
و أضاف أن البداية كانت مع 3 من أكبر شركات الطيران وهي القطرية والاتحاد الى جانب الخطوط الجوية البريطانية متوقعا ان تشهد المرحلة المقبلة إبرام المزيد من الاتفاقيات مع شركات طيران اخرى لخلق المزيد من الخيارات أمام عملاء البنك.
 و نوه التويجري إلى ان البرنامج يواكب التطورات الحاصلة في عالم بطاقات الائتمان كونه يمزج ما بين تزايد الإقبال على استخدامها مع منح العملاء فرصة الاختيار إما الاسترداد النقدي أو التمتع بتحويل مبلغ الاسترداد النقدي إلى أميال طيران تمكنهم من السفر والتمتع بتجارب رائعة .