أعرب لوكا المدير الفني لفريق الشحانية القطري لكرة القدم، عن سعادته من الفوز الذي حققه فريقه على الخريطيات بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء، في منافسات كأس امير قطر وتأهله للمرحلة التالية.
 
وقال لوكا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «واجهنا فريق جيد وقوي، ولكن اعتقد انهم دخلوا المباراة بإستهتار كبير ولم يحترموا الخصم، الخريطيات لم يقدم اي شيئ في الشوط الأول، ولكن بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين وأكدت لهم ان التقدم بهدفين نتيجة غير مطمئنة وليست مضمونة وغير كافية، وطالبتهم بالتركيز والإستمرار بالروح القتالية، ولكن بعد ان استقبلنا اول هدف من خطأ فادح، الفريق إنهار معنويا وهذا لم اجد له تفسير».
 
وتابع: «في بعض الأحيان لا افهم سبب تراجع اداء اللاعبين، وهو نفس الأمر الذي كان يحصل معنا في الدوري، ربما هذا يعود للرهبة او نقص خبرة، هو لغز محير لم اجد له تفسير، تراجع الأداء وتلقى مرمانا لهدفين تسبب في موتي مرتين في هذه المباراة، ولكني عدت للحياة بعد الفوز بركلات الترجيح».
 
على الجانب الاخر، أكد عمار اوسيم مدرب الخريطيات أن الشحانية كان يستحق الفوز، حتى وإن كان فريقه افضل في الشوط الثاني، وقال: «في كرة القدم عليك ان تلعب 90 دقيقة كاملة بنفس الروح، وهذا ما لم يحدث مع فريقي، اعتقد انه يستحقون الفوز، لم نلعب بشكل جيد،صعب الحكم على ركلات الترجيح لأنها تعتمد بنسب كبيرة على الحظ».