منحت مجموعة ناسيبا «Naseba» المدير التنفيذي لقطاع المواراد البشرية في مجموعة زين مريم السيف جائزة «شخصية العام في الموارد البشرية» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وذكرت مجموعة زين في بيان صحافي أن السيف حصدت الجائزة خلال فعاليات النسخة السنوية الـ11 من أعمال منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لرأس المال البشري، والذي نظمته مجموعة ناسيبا «Naseba»- ذات الخبرة العريقة في مجالات تسهيل الأعمال على مستوى العالم - في دبي مؤخرا.
 وبينت زين التي تملك وتدير ثمان شبكات اتصالات متطورة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن أعضاء لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة أعلنوا عن تسمية مريم السيف بشخصية العام في قطاع الموارد البشرية تقديرا لجهودها المتميزة والاستثنائية على صعيد التوفيق بين وظيفة الموارد البشرية وبين التوجه الاستراتيجي لمجموعة زين، حيث نجحت في الحث على تشجيع ثقافة عمل تتمحور في آليتها حول الموظفين، كما قامت بتطبيق برامج مبتكرة عديدة في هذا المجال، بالإضافة إلى تركيزها الشغوف على تطوير ورفاهية الموظفين بشكل عام.
وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجينهايمر في تعليقه على هذه المناسبة «إن تطوير المواهب وإلهام الموظفين من أجل تحقيق التميز من خلال المشاركة، هو إحدى نقاط التركيز الرئيسية في استراتيجية مجموعة زين الرامية إلى أن تصبح مشغل نمط حياة رقمي».
وأضاف جيجنهايمر بقوله « أصبحت مجموعة زين مكان عمل أكثر جذبا، ونحن ندين بالفضل في جزء كبير من هذا إلى الجهود الدؤوبة لإدارة الموارد البشرية، وهذا التكريم من جانب مجموعة ناسيبا يرسخ من رؤيتنا في الاستثمار في قطاع الموارد البشرية كما في القطاع التكنولوجي».