أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن إدراج خدمة جديدة ضمن خدمات الوزارة في التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الالكترونية «سهل».
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الناطق الرسمي باسم الوزارة أحمد العنزي، إن الخدمة تتمثل في إظهار «بيانات المستفيد من المساعدات الاجتماعية» لتبيّن للمستخدم إن كان له ملف يتعلق بتلقي مساعدات اجتماعية، وذلك عبر خانة الوزارة في قائمة «بيانات» داخل تطبيق سهل.
وأكد العنزي أن إضافة هذه الخدمة تأتي بهدف التسهيل على المراجعين، وضمن حرص الوزارة على دعم ميكنة الخدمات والتحوّل الرقمي.
فيسبوك تويتر مشاركة عبر البريد طباعة