تلقى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تهنئة من سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
وقال العلي في برقيته «بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد من العام الهجري 1445 يطيب للحرس الوطني – قادة وقوات – أن نرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، داعين الله العلي القدير أن يعيد أمثاله على سموكم وأنتم تنعمون بأثواب الصحة والعافية، وأن يكون التوفيق والسداد حليفكم، وعلى كويتنا الغالية بدوام التقدم والازدهار وشعبها الكريم بالعز والفخر في ظل قيادة سموكم الحكيمة، وأن يمن على أمتينا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. كما ندعوه سبحانه وتعالى في هذه الأيام المباركة أن يحفظكم بحفظه ويرعاكم برعايته إنه سميع مجيب الدعاء».
كما تلقى صاحب السمو أمير البلاد برقية تهنئة من الشيخ فيصل نواف الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني، بمناسبة عيد الفطر السعيد.
وقال النواف في برقيته «يطيب لي أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد من العام الهجري 1445. وإذ نهنئ سموكم بهذه المناسبة المباركة، فإننا ندعو الله تعالى أن يحيط سموكم برعايته ويحفظكم بعنايته وأن يعيد على سموكم أمثال هذه المناسبة وأنتم تنعمون بموفور الصحة وتمام العافية، داعين الله عزَّ وجل أن يحفظ وطننا العزيز آمنًا مطمئناً سخاء رخاء، وأن يحقق لأبنائه الأوفياء مزيداً من العزة والرفعة والرفاهية والتقدم في ظل قيادة سموكم الحكيمة، حفظكم الله ورعاكم، وسدد بالتوفيق على دروب الخير خطاكم».