• العازمي: نهدف إلى تمكين طلاب العلم والدعاة من بعض العلوم الشرعية وترسيخ أهمية الدعوة إلى الله تعالى.

 
 
أعلن مدير عام جمعية إنسان الخيرية السيد مبارك سالم العازمي عن انطلاق الدورة الأولى من نوعها من دورات ورثة الأنبياء في قارة أمريكا الجنوبية عبر المنصات الرقمية للجمعية، وذلك خلال الفترة من ٣ فبراير ٢٠٢٤ إلى ٦ فبراير ٢٠٢٤، وبمشاركة ثلة من المشايخ العلماء والمتخصصين، وعلى رأسهم فضيلة الشيخ الدكتور عثمان الخميس.
وأكد العازمي في تصريح له، أن هذه الدورة تهدف إلى إتاحة الفرصة لطلاب العلم والدعاة في قارة أمريكا الجنوبية للتمكن من بعض العلوم الشرعية، وذلك لتأهيل دعاة أكفاء في مجال الدعوة إلى الله تعالى.
وتأتي هذه الدورة استكمالا لسلسلة من الدورات العلمية التي يطلقها مركز ورثة الأنبياء التابع لجمعية إنسان الخيرية.
 
 
وبهذا الصدد ،صرح مدير عام الجمعية السيد مبارك سالم العازمي قائلا: " انسجاماً مع استراتيجية جمعية إنسان الخيرية ورؤيتها (نرتقي بالإنسان بالقيم والعلم)، نسعى دوماً من أجل إطلاق البرامج التعليمية والدبلومات التخصصية في مختلف المجالات بما في ذلك الدراسات الإسلامية إيمانًا منا بالدور الهام الذي نقوم به في دعم المجتمع وحرصاً على الرقي بالإنسان والسمو بالأجيال".
وأضاف العازمي: "تحظى البرامج التعليمية التي نطلقها بدعم وإشراف ومتابعة حثيثة من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.
 
 
وبهذه المناسبة، تقدم العازمي بالشكر للداعمين للعمل الخيري في دولة الكويت لثقتهم في جمعية إنسان الخيرية، والتي تمخضت عن علاقة استراتيجية طويلة المدى من الدعم والتعاون المشترك، متطلعاً إلى مزيد من الإنجازات التي يمكن تحقيقها لصالح المجتمع الكويتي والعالم أجمع.
 
 
لمعرفة المزيد حول أنشطتنا المجتمعية ومشاريعنا الخيرية، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني insan.org.kw أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي لدينا @insankw أو من خلال التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء لدينا عبر رقم هاتف 66695922 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني info@insan.org.kw.