اختتمت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي رحلتها الاغاثية إلى الأردن بشراكة مع فريق نادي المعالي حيث قامت بتوزيع 250 سلة غذائية و400 سلة للتدفئة على اللاجئين السوريين كما قام الوفد بزيارة عدد من أسر المرضى وتلبية احتياجاتهم كما قام بتوزيع 100 سلة غذائية على الأسر الفلسطينية بالإضافة إلى زيارة مدارس إنسان النموذجية ودور الأيتام التابعة لنماء الخيرية في الأردن.
هذا وقد قال مدير إدارة الإغاثة في نماء الخيرية خالد مبارك الشامري أن دولة الكويت دأبت على تلبية نداءات الاستغاثة وإعانة الملهوفين ونجدة المعوزين والتحرك الميداني السريع تجاه المستفيدين ومن خلال هذه الرحلة الإغاثية قامت نماء الخيرية بتلبية الاحتياجات الأساسية للاجئين السوريين والأسر الفلسطينية في المملكة الأردنية الهاشمية.
وأوضح الشامري أن الجهود التي تقوم بها نماء الخيرية تعكس التزامها بتقديم الدعم للمحتاجين في المجتمعات المحتاجة، مشيراً إلى أنها تستهدف من هذه الجهود تحسين ظروف الحياة لهؤلاء الأشخاص.
وأضاف الشامري أن نماء الخيرية تهدف إلى تعزيز ثقافة التطوع وتشجيع المجتمع على المشاركة الفعّالة في الأعمال الخيرية كما يسعى مركز نماء للعمل التطوعي إلى توفير بيئة داعمة للمتطوعين وتقديم الدعم والتدريب لهم من أجل تطوير مهاراتهم وزيادة فعاليتهم في خدمة المجتمع.
وبين الشامري أن نماء الخيرية تعتبر جزءًا أساسيًا من جهود تنمية حب التطوع في نفوس الأجيال القادمة من خلال برامجها التوعوية والتثقيفية، تسعى إلى تعزيز الوعي بأهمية العمل التطوعي وتشجيع الشباب على المشاركة في الأنشطة والفعاليات التطوعية المختلفة.