قالت مديرة لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية، إيمان العلي، أن مشروع الجامع للقرآن الكريم واحداً من أهم وأكبر المشاريع القرآنية الموسوعية التابعة للجنة عبر شبكة الانترنت، مؤكدة أنه يزوره مئات الآلاف من المهتمين بكتاب الله تعالى وترجماته وعلومه حول العالم.
وتابعت العلي تعدد وتتنوع الفئات المستخدمة للمشروع حسب تنوع الاهتمامات القرآنية، لذلك تحرص اللجنة بكل تحديث وتطوير للمشروع أن يتناسب مع هذا التنوع الكبير الذي يميز المشروع. 
 مبينة أن “الجامع للقرآن الكريم”، وهو مشروع موسوعي يقدم خدمات نوعية لكتاب الله تعالى وترجماته وعلومه على شبكة الانترنت، ويعد المشروع الأكثر شمولية وموسوعية لكافة الخدمات القرآنية على الشبكة العنكبوتية، لذلك تهتم اللجنة اهتماما خاصة بتطوير وتحديث هذا المشروع وأدواته الرقمية بصورة دورية.
وعن التحديث الأخير التي أجرته اللجنة للمشروع أوضحت العلي أن هذا التحديث جاء بناء على المراجعات المستمرة لإدارة الموقع الإلكتروني للمشروع والتطبيقات الرقمية الملحقة به. 
واختتمت العلي حديثها بحث أهل الخير لدعم مشروع الجامع للقرآن الكريم والتبرع له، حيث يحتاج المشروع للتحديث والتطوير المستمر، ويعمل على المشروع فريق عمل فني وبرمجي على أعلى المستويات ويحتاج إلى خوادم وسيرفرات كبيرة جدا لتحمل هذه البيانات الكبيرة التي يحتويها المشروع، ويقدمها لجموع المتابعين للمشروع حول العالم وباللغات المختلفة، وذلك عبر التواصل هاتفياً أو من خلال الموقع الإلكتروني للتبرع.