في إطار حرصها على التفاعل مع عملاءها من مختلف الفئات، تشارك شركة السور لتسويق الوقود في معرض "بقشة ماركت " الذي تقام فعالياته في الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر الجاري. 
 وبهذه المناسبة ، قالت  الشركة ، في بيان صحافي، إن الهدف من المشاركة يتمثل تسويق خدمات الشركة المختلفة والمتمثلة في محطات سبلاش للغسل الآلي ، التي تعد من بين الخدمات المميزة التي تتمتع بها الشركة وتميزها عن غيرها من الشركات المماثلة ، وبيع وتسويق "شريحة ألفا تاب للدفع" ، مضيفة أنها ستقوم بتقديم هدايا وعروض خاصة ، تقدمها محطات "ألفا" خاصة بالزوار في معرض بقشة ماركت . 
وبينت الشركة انها تنفرد بابتكار الخدمات لعملائها تحقيقا لأفضل عمليات التسويق والترويج للمنتجات المرتبطة بقناعة العملاء، حيث أن هذه الامتيازات التي توفرها    " السور لتسويق الوقود" تجاه عملائها ، موضحة على أن مشاركاتها في مثل تلك المعارض تعد من أبرز إستراتيجياتها التسويقية التي تنفرد بها للعملاء، لافتة إلى أن هذه الامتيازات تنطلق من حرصها على التواجد المستمر والتفاعل بكل ما هو جديد من منتجات الشركة . 
وذكرت " السور " أن العروض الحصرية التي تطرحها الشركة لعملائها لا تقتصر فقط على فترة المعرض بل تمتد الى ما بعد المعرض، مبينة أن طرح  السور لخدمات ومنتجات للعملاء ليس المقصود به رفع حجم مبيعاتها وحصتها التسوقية من الوقود ،بقدر ما تهدف اليه الشركة من تقديم أفضل المميزات لتوطيد علاقاتها بالعملاء.
ولفتت الشركة أنها ماضية فى تنفيذ سياستها الاستراتيجية التسويقية الرامية الى تحديث وتطوير الخدمات فى كافة محطاتها ،مؤكدة  على أنها دأبت على تقديم كل ما هو جديد ومتطور في مجال التزود بالوقود في محطات " الفا " من خلال  الخدمات والأنشطة  المختلفة بشكل حديث ومتطور في المحطات .