كشف مستوصف "بادرا" لزراعة الشعر عن إجراء نحو 50000 عملية زراعة للشعر منذ انشاء المستوصف قبل 5 سنوات وحتى الآن، وذلك للرجال والنساء وبنسبة 1:9.
وقال اختصاصي الجلدية في مستوصف "بادرا" لزراعة الشعر د. أحمد عبد الغني في تصريح صحافي إن المضاعفات جراء إجراء الزراعة الشعر  ضئيلة جدا ومتدنية مقارنة بالنسب العالمية.
وأضاف أن الزراعة تتم بتقنية الأقتطاف fue حيث تستخدم اسطوانة الاقتطاف ذات قطر0-8  مم متناهية الصغر، وتوضع البصيلات المقتطفة في سائل مخصص لذلك تحت حرارة من c 8-12 وفي اثناء ذلك يتم فتح القنوات في المنطقة المزروعة بعمق 4mm  وقطر mm 0-9 ثم تبدأ عملية الزراعة مع مراعاة زاوية ميل وكثافة البصيلة المزروعة للحصول على أفضل نتائج للزراعة.
وأوضح أن نتائج الزراعة تختلف من مريض لآخر، ومن مستوصف لآخر حسب عدة عوامل مثل خبرة القائمين على الزراعة واختيار المريض الأمثل للزراعة (حسب المنطقة المانحة) وعلاج أي أمراض موضعية قبل الزراعة وسمك وكثافة البصيلات المتاحة في المنطقة المانحة والتزام المريض بتعليمات المستوصف خلال الفترة التي تعقب إجراء الزراعة مثل جلسات العلاج الضوئي (الليزر) وجلسات البلازما وهي تقوم بتنشيط البصيلات المزروعة.
وشدد على توافر الخصوصية لكل مريض أثناء الزراعة التي تجرى عن طريق التخدير الموضعي (كما في الأسنان)، مشيرا إلى أن متابعة المرضى تتواصل من يوم الزراعة وحتى عام كامل، سواء بالحضور شخصيا للمتابعة مع الطبيب المختص أو عن طريق الواتساب مع فريق العمل المخصص لذلك.