وجه النائب سعود العصفور سؤالين الى  وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة.2021 السؤال الأول
يُعد فحص ومراجعة الأوراق والوثائق الإدارية والسجلات المحاسبية للجمعيات التعاونية أحد أوجه التأكد من سلامتها ورصد أية مخالفات أو شبهات تتعلق بسوء الإدارة، لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:20211- ما عدد اللجان التي شكلت لمراجعة أعمال وحسابات جمعية الوفرة التعاونية منذ عام 2021 حتى تاريخ ورود هذا السؤال؟ مع تزويدي بالتقارير النهائية لأعمال تلك اللجان، وما اتخذته الوزارة من قرارات حول تلك اللجان.20212- ما التوصيات الصادرة عن لجان التحقيق أعلاه، إن وجدت؟ وهل نفذت الوزارة هذه التوصيات؟ وإذا لم تُنفذ أي من التوصيات - إن وجدت - فما أسباب ذلك؟ 
السؤال الثاني 2021تأكيداً على أهمية تفعيل الرقابة على الأداء الإداري والمالي في الجمعيات التعاونية للحفاظ على المال العام وحماية حقوق المساهمين، يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:20211-عدد لجان التحقيق التي شكلتها الوزارة في مخالفات مجالس إدارات الجمعيات التعاونية خلال أعوام 2021 ، و 2022 ، و 2023.
2 -كشف بالتوصيات الصادرة من هذه اللجان متضمناً اسم الجمعية التي شكّلت في حق مجلس إدارتها لجنة تحقيق.
 3 -كشف بالتوصيات التي لم يؤخذ بها، مع بيان الأسباب الداعية لذلك.20214-هل شُكلت لجنة وزارية لمتابعة أعمال لجان التحقيق؟
 إذا كانت الإجابة الإيجاب فيرجى تزويدي بصورة ضوئية من القرار الوزاري بهذا الخصوص مع تحديد المهام والصلاحيات الممنوحة لهذه اللجنة وتشكيلها الحالي، وجدول بالتوصيات التي حفظتها هذه اللجنة إن وجدت.20215-عدد حالات إحالة المراقبين للتحقيق وأسباب الإحالة والنتيجة التي انتهى إليها التحقيق في كل حالة خلال الأعوام المذكورة أعلاه.