حصدت إحدى الشركات التابعة  لمجموعة شركة البيوت الاستثمارية القابضة،   على جائزة الابتكار لعام 2023 المقدمة من الجمعية الدولية لعمليات الاستقرار "isoa " والتي تعد من بين أهم الجوائز التي تمنحها الجمعية لأعضائها المنتسبين للأداء والتي تسلط الضوء على ما تحققه من طفرة في أنشطتها على المستوى العالمي. 
وبهذه المناسبة، أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة البيوت الاستثمارية القابضة م/ عبد الرحمن الخنه "أن الجائزة تعكس ريادة الشركة في مجال أعمالها ، حيث تأسست الشركة عام 1991 وتقدم خدمات متكاملة في مجال حلول الموارد البشرية ، بالإضافة لخدمات دعم الحياة والخدمات الهندسية. وأوضح الخنه أن الشركة هي الأولى في الكويت والشرق الأوسط تحصل على تلك الجائزة. 
 وبين أن الشركة التابعة لشركة البيوت الاستثمارية القابضة تمتلك أفضل التخصصات المؤهلة عالمياً لتقديم تلك الخدمات لعملاءها وتقديم حلول ابتكارية ذات جودة عالية". 
وقال أن أحد الابتكارات الرئيسية للشركة التابعة لشركة البيوت الاستثمارية القابضة  هو منصتها الشاملة للتعلم عبر الإنترنت وتطبيق الهواتف المحمولة بالإضافة إلى التعلم الشخصي ، والتي تقدم مجموعة من الدورات والبرامج لموظفيها. تعمل المنصة كمحور تفاعلي يسهل الوصول إليه للمتعلمين ، حيث تدعم التعلم المستمر والتطوير لكل من الموظفين الجدد والموظفين الحاليين. حيث تطورت أكاديمية krh ، ووسعت خدماتها لتشمل تقييمات ما قبل العمل ، والشهادات المختلفة، وبرامج التوعية بالصحة والسلامة ، من بين أمور أخرى. , مشيرا إلى أن الشركة التابعة عملت  أيضاً بلا كلل لتقديم شهادات معتمدة دولياً للموظفين ، مثل اعتماد جمعية القلب الأمريكية (aha) ومجلس السلامة الوطني (nsc).
وأضاف الخنه "  أن التفكير في الاستثمار بهذا المجال جاء بعد دراسة شاملة ووافية لطبيعة وعمل السوق الكويتي والإقليمي الذي يحتاج لهذا النوع من الأنشطة في بيئة الأعمال .
خدمات غير تقليدية 
من جهته  قال  الرئيس التنفيذي لشركة "كي آر إتش krh" م.محمد إبراهيم المعيلي "إن رؤية أكاديمية krh تتطور من مرحلة إلى أخرى منذ إنشائها ، وتتغلب على تحديات المنطقة ، والفوز بهذه الجائزة المرموقة الآن هو مصدر فخر كبير لنا جميعاً كشركة كويتية تعمل في الشرق الأوسط والتي تركز اهتمامها في تطوير الكوادر المهنية طبقاً لقوانين ومعايير دولية وتساهم في تغيير الفكر النمطي السائد دولياً في كيفية التعامل مع هذه الكوادر" , لافتاً الى أن  "أكاديميتنا هي أكثر من مجرد مركز تعليمي ؛ إنها محفز للنمو ومنارة للأمل لموظفينا في جميع المشاريع. لقد رأينا عن كثب كيف يمكن لهذه المبادرة أن تطلق العنان للإمكانات الهائلة لقوتنا العاملة، وتساهم في النمو الفردي والنجاح الشامل ل krh وعملائها" 
وقال ان  جائزة isoa للابتكار تعد علامة بارزة في رحلة الأكاديمية ، حيث تؤكد على نجاح نهجها وتحفز الفريق على تحقيق إنجازات أكبر في المستقبل.
 وبين أن مقر الشركة الرئيسي بالكويت ولديها فروع متعددة في كل من المملكة العربية السعودية ودولة قطر و ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ومملكة الأردن وجمهورية العراق الشقيقة. 
 وشدد المعيلي أن الشركة تقدر حقوق الإنسان ولديها دور رائد في هذا المجال ، حيث لاحظت الشركة أن حكومة الولايات المتحدة تؤكد دائماً على أهمية الالتزام بحقوق الإنسان في كافة العقود التي يتم إبرامها خارج حدود الولايات المتحدة.  
ولفت أن شركة krh التابعة لشركة البيوت الاستثمارية القابضة حريصة وبشكل كبير على تقديم خدمات غير تقليدية وطرح حلولاً نوعية وغير مسبوقة في التخصصات التي تعمل بها الشركة. 
 وقال إن نتيجة هذا التعاون أثمرت عن تحقيق نتائج جيدة للغاية انعكست وبشكل كبير على أداء الموظفين في مختلف القطاعات بالشركة وهو ما جعلنا نمتلك فريق فني مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والتميز. 
 وأوضح أن الشركة تتعامل مع موظفيها باعتبارهم عائلة واحدة وتوليهم كل العناية والرعاية باعتبارهم رأسمال الشركة الحقيقي وبهم تتحقق استراتيجية الشركة وأهدافها في مركزها الرئيسي وكافة فروعها التابعة.