واصلت شركة واب ميد لإدارة خدمات التأمين إطلاق ورعاية البرامج الاجتماعية الهادفة في مجال صحة العاملين والموظفين في الشركة ، لتكرس بذلك موقعها الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية بالكويت.
وفي ذلك الاطار المجتمعي نظمت شركة واب ميد لإدارة خدمات التأمين فعالية صحية لفحوصات العين لجميع موظفي شركة وربة للتأمين وإعادة التأمين ،وكذلك  موظفي شركة  واب ميد لإدارة خدمات التأمين وبالتعاون مع شركة أمين مغربي للبصريات.
وقد اطلقت يوم الاحد الموافق 18 يونيو 2023 حملتها للتوعية الصحية لعام 2023 ، تم خلالها إجراء فحص للعيون وتقديم الهدايا من قسائم وعدسات لاصقة من قبل شركة أمين مغربي للبصريات على جميع الحضور.
وقد لاقى الحدث إقبالاً واسعاً من قبل الموظفين في الشركة الذين شاركوا في هذا الحدث المميزوالذي يمثل تجسيداً حياً وعملي لرسالة  الشركة في اطار المسؤولية المجتمعية.
 واثنى موظفي شركتا وربة للتأمين وإعادة التأمين و واب ميد لإدارة خدمات التأمين علي جهود فريق العمل في شركة أمين مغربي للبصريات على تعاونهم وعلى الخصومات المقدمة من طرفهم لمدة عام  لجميع  أعضاء شركة واب ميد لإدارة خدمات التأمين
وكشفت الشركة عن انه سيتم الإعلان عن حملات صحية أخرى خلال العام الحالي  بالتعاون مع مختلف مقدمي الخدمات ،بهدف تقديم توعية صحية أفضل ،و نشر الوعي بأهمية اتباع نموذج الرعاية الصحية المبكرة.