كرمت "مبرة دشتي" الخيرية رئيس مجلس إدارة مبرة العوازم حمد زيد سعود البسيس، وذلك لجهود المبرة في دعم مسيرة العمل الخيري، وسعيها المتواصل في إيصال الخير لمستحقيه من الأيتام والأرامل والأسر المتعففة داخل الكويت.
وخلال حفل أقامته مبرة دشتي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتطوع، بحضور لفيف من قيادات العمل الخيري يتقدمهم رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، ومدير إدارة الجمعيات والمبرات بوزارة الشؤون عبدالعزيز العجمي، والدكتور عبد المحسن الخرافي الرئيس السابق لاتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية، ورئيس الاتحاد الحالي د. ناصر العجمي، عبر البسيس عن فخره بالتكريم، الذي يعد بمثابة تجديد للعهد مع بقية المؤسسات الخيرية على تعزيز مسيرة العمل الخيري الكويتي.
وكان البسيس قد تلقى دعوة من رئيس مجلس إدارة مبرة دشتي الخيرية علي داود عباس قمبر، لتكريمه ممثلاً عن مبرة العوازم الخيرية كأحد أفضل الشخصيات والجهات صاحبة التميز في العمل الخيري والتطوعي بالكويت.  
وعلى هامش الحفل كرم البسيس رئيس مبرة المتميزين لخدمة القرآن الكريم وعلومه يوسف الصميعي، بمناسبة حصول المبرة على الدرع البرونزية في مسابقة الكويت الكبرى، لحفظ القرآن الكريم وتجويده، كما أهدى البسيس تقرير إنجازات المبرة لكل من رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية د.عبدالله المعتوق، والعم  إبراهيم  طاهر  البغلي رئيس مبرة البغلي للابن البار.  
وأوضح البسيس أن هذه التكريمات والإهداءات هي بمثابة تعبير عن تقديرنا الكبير لرموز الخير والعطاء، الذين آزروا ونصروا العمل الخيري ودعموه بكل الوسائل، فضربوا أعظم الأمثلة في البذل والعطاء.