قال النائب  حمدان العازمي أن هناك  شبهات وتجاوزات في اعلان القبول بالتحقيقات 
وأضاف العازمي أنه سيتقدم بسؤال الى وزير الداخلية عن معايير الاختيار ومدى صحة الانباء بشأن اعتماد نسبة 60 % للمقابلة الشخصية ومنح الأفضلية للبعض رغم حصولهم على معدلات اقل من بعض المستبعدين
من جهة أخرى وجه النائب حمدان العازمي سؤالا الى وزير التربية ووزيرالتعليم العالي   
نص السؤال: نما الى علمي وجود مخالفات في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية وخاصة في قسم الفقه  وأصول الفقه بجامعة الكويت لذا يرجى تزويدي وافادتي بالآتي:
 تزويدي بكشف جميع المنتدبين ندباً كلياً سواء مدرسين أو مدرسين مساعدين الى قسم الفقه وأصول الفقه بكلية الشريعة مع بيان الجهة المنتدبين منها مع تزويدي   بقرار كل منتدب وشهاداته الجامعية والأكاديمية وشهادات الخبرة الحاصل عليها مع بيان اذا كان أحدهم تم تعيينه فيالقسم من عدمه وذلك من عام 2017م وحتى تاريخ ورود هذا السؤال. 
و تزويدي عدد إعلانات التوظيف بالقسم العلمي بقسم الفقه وأصول الفقه منذ عام 2008م   وحتى ورود هذا السؤال  .
و تزويدي بعدد أعضاء القسم العلمي بقسم  الفقه وأصول الفقهوافادتنا عن كل عضو هيئة  تدريس مقروناً بالدرجة العلمية والتخصصالدقيق وتاريخ التعيين.
و تزويدي بعدد الذين تم انهاء خدماتهم من القسم العلمي بقسم الفقه وأصول الفقه مع ذكر  الأسباب والتاريخ.
وتزويدي بعدد إعلانات التوظيف لكل وظيفة أكاديمية وأكاديمية مساندة في القسم العلمي لقسم 
 الفقه وأصول الفقه مع تزويدي بنسخة ضوئية من كل اعلان.
و تزويدي بأسماء أعضاء هيئة التدريس في لجنة التعيينات في كلاعلان وشهاداتهم العلمية  والتسلسل لكل مرحلة، الليسانس والماجستير والدكتوراه في قسم الفقه وأصول الفقه.  
و تزويدي بأسماء المتقدمين للوظائف المعلن عنها في كل اعلان سواء كانت أكاديمية أو  أكاديمية مساندة مع شهاداتهم والتسلسل لكل مرحلة، الليسانس والماجستير والدكتوراه في قسم الفقه وأصول الفقه.
 و تزويدي بأسماء من تم ترشيحهم من لجنة التعيينات في القسم العلمي بقسم الفقه وأصول الفقه ولجنة الكلية واعتماد عميد الكلية لكل اعلان أكاديمي كان أو أكاديمي مساند.
و تزويدي بقرارات اللجان في القسم العلمي بقسم الفقه وأصول الفقه ولجنة الكلية ولجنة الشئون التعليمية لكل اعلان  و تزويدي بكل من تم انتدابهم الى القسم العلمي بقسم الفقهوأصول الفقه خلال الفترة من 2010م وحتى تاريخ ورود هذا السؤال مع تزويدي بالشهادات العلمية والدرجة الوظيفية وجنسية كل منتدب، مع تزويدي بجدول العمل لكل مدرس منتدب 
يرجى تزويدي بعدد المقررات التي تطرح في قسم الفقه وأصول الفقه لطلبة التخصص وطلبة الكلية وعدد الطلبة المسجلين فيها، وهل هناك مقرراتتطرح من القسم للكليات الأخرى؟ ومدى حاجة الكليات الأخرى لهذه المقرراتمثل مقررات القسم في مساند تخصص شريعة، وفي حال طرح تلك المقرراتما مدى اقبال الطلبة على التسجيل فيها وعدد طلبة المساند وأسماء من يدرسون هذه المقررات وذلك من عام 2010م وحتى تاريخ ورود هذا السؤال 
وتزويدي بعدد من تم تعيينهم من حملة الدكتوراه في القسم العلمي بقسم الفقه وأصول والفقه من الفترة 2010م وحتى تاريخ ورود هذا السؤال.
و تزويدي بمقررات التعليم عن بعد وعددها والتي يطرحها قسم الفقه وأصول الفقه وذلك خلال الفترة من 2010 وحتى تاريخ ورود هذا السؤال.
وتزويدي بعدد طلبة تخصص الفقه وأصول الفقه خلال الأعوام الدراسية (2017- 2018) ، (2018- 2019)، (2019 - 2020).
و تزويدي بعدد الشعب الإضافية في قسم الفقه وأصول الفقه خلال الفترة من 2010م وحتى تاريخ ورود هذا السؤال  وتزويدي بالمقررات التي يطرحها قسم العقيدة والدعوة في صحيفة الكلية بالمقارنة مع أساتذة  القسم.