انضمت شركة مرابحات للحلول العقارية إلى الشركات المشاركة في معرض العقارات الكويتية والدولية الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق ومن تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات والذي يقام خلال الفترة من 7 إلى 10 مارس المقبل في الريجنسي بمشاركة 40 شركة محلية وخليجية.
وأعلنت الشركة عقب انضمانها للمعرض عن افتتاح منتجع أكوامارين النويصيب الشهر الماضي وبدء انتفاع العملاء بفتراتهم والاستمتاع بكافة مرافقه وخدماته الترفيهية.
وبهذا الخصوص قالت رولا شحاده مديرة تسويق منتجع أكوامارين أن مبيعات صكوك أكوامارين قد ازدادت بنسبة كبيرة بعد الافتتاح والتشغيل، كما أشارت إلى أن حملة صكوك أكوامارين سواء الذين انتفعوا بفتراتهم أو الذين قاموا بزيارة المشروع بعد افتتاحه قد أبدوا رضاهم وإعجابهم بالمنتجع وأشادوا بحسن الضيافة والاستقبال والترحيب وأكدوا استمتاعهم وراحتهم خلال فترة تواجدهم بالمنتجع.
وأضافت أن منتجع أكوامارين هو منتجع سياحي ترفيهي خاص بالعائلات، وهو الأول من نوعه كمشروع سياحي فندقي مرخص رسميا بنظام صكوك المنفعة في الكويت، والذي يقدم كافة الخدمات الفندقية لملاك الصكوك ولنزلائه بأسعار تنافسية مقارنة بالمعروض حالياَ في هذا القطاع.
ولفتت إلى أن منتجع أكوامارين يقع على شاطئ النويصيب بمحافظة الأحمدي على مساحة 34,000 متر مربع تقريبا ويتمتع بواجهة بحرية بطول 170 متر تقريبا تمتاز بالرمال الذهبية الناعمة، ويتألف من 99 وحدة فندقية  عبارة عن 68 شاليه و33 فيلا  متنوعة الأحجام والمساحات وتتألف من 3 و 4 غرف نوم، وأن جميع الشاليهات والفلل تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر.
كما بينت شحاده بأن المنتجع يضم كافة المرافق الترفيهية والخدمات المتميزة مثل حمامات السباحة وأماكن مخصصة للأطفال، والمطاعم وسوبر ماركت، ويمتاز بوجود المسطحات الخضراء والأشجار، بما يميز أجواؤه بالهدوء والرومانسية خصوصا في أجواء الليل الخلابة، لافتة إلى أن المنتجع يقدم فرصة لممارسة مجموعة من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية والرياضات البحرية تناسب جميع الأعمار.
وأضافت « يمتاز المنتجع بنظام أمني محكم ومتكامل لطمأنة المواطن وأسرته على مدار الساعة بالإضافة إلى الخصوصية التي تتمتع بها كل وحدة فندقية بالمنتجع، وحتى على مستوى حمامات السباحة الخاصة بالنساء والعائلات.