استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في مكتبه أمس الاثنين رئيس جمعية المحامين الكويتية شريان الشريان وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ورئيس جمعية الشريعة الطلابية بكلية الشريعة أحمد المديعج وأعضاء الجمعية.
وذكرت شبكة (الدستور) الإخبارية في بيان صحفي أن الحضور أعربوا عن الشكر والامتنان لرئيس وأعضاء المجلس لإقرار قانون المحاماة في جلسة اليوم.
وحضر اللقاء النواب الحميدي السبيعي ومحمد الدلال وماجد المطيري وعبدالله الكندري. 
من جهة أخرى فقد بعث رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم اليوم الاثنين ببرقية إلى رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد أعرب فيهھا عن خالص تهانيه بمناسبة فوزه برئاسة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية للسنوات الأربعة المقبلة (2019-2023).
كما بعث الغانم ببرقيات تهھنئة إلى كل من نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية محمد جعفر وأمين سر مجلس الإدارة حسين المسلم وأعضاء مجلس الإدارة الشيخ مبارك فيصل النواف الأحمد الصباح والشيخ جابر ثامر الجابر وعلي المري ونائل العوضي ومساعد العجيل والدكتور سعود الحربي بمناسبة فوزھم بانتخابات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية.وأعرب في برقياته عن تمنياته للشيخ فهد ناصر الصباح وأعضاء اللجنة بالتوفيق والنجاح في خدمة الرياضة الكويتية والرياضيين والمساهمة في تطور الحركة الرياضية الكويتية وتحقيق الإنجازات في كافة المحافل المحلية والدولية.