وجه النائب علي الدقباسي سؤالا إلى وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان عن الهيكل التنظيمي للهيئة العامة للصناعة، وشروط شغل الوظائف القيادية والإشرافية في الهيئة.
وطلب النائب في سؤاله تزويده بما يلي:  1 - نسخة من الهيكل التنظيمي للهيئة العامة للصناعة.  2 - نسخة من السيرة الذاتية للقياديين والإشرافيين لكل قطاع من قطاعات الهيئة، مع بيان تاريخ تعيين كل منهم.  3 - شروط شغل الوظائف القيادية والإشرافية في الهيئة.  4 - هل عينت الهيئة أشخاصا من خارجها في وظائف إشرافية أو قيادية؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب فيرجي تزويدي بنسخة من السيرة الذاتية لكل منهم، ووظائفهم السابقة قبل تعيينهم في الهيئة، ومدى الحاجة إلى تعيين أشخاص من خارج الهيئة. 
5 - هل أعلنت الهيئة عن الوظائف الإشرافية والقيادية الشاغرة للعاملين في الهيئة؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب فيرجي تزويدي بنسخة من الإعلان. 
6 - عدد القياديين والإشرافيين الذين قدموا طلب استقالة أو أحيلوا إلى التقاعد خلال  السنوات الثلاث السابقة، مع تزويدي بنسخة القرارات ذات الصلة -إن وجدت-. 
7 - عدد القضايا المرفوعة ضد الهيئة من القياديين والإشرافيين السابقين خلال السنوات الثلاث السابقة، وموضوعها، وما اتخذته الهيئة من إجراء بشأنها.