شهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف أمس حفل تخريج وأداء القسم لـ134 ضابط اختصاص برتبة ملازم في قوة الإطفاء العام بحضور رئيس القوة اللواء طلال الرومي.
من جانب آخر قال اليوسف إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط نحو 95 في المئة من شحنات المخدرات التي تحاول دخول البلاد وذلك بفضل التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية.
جاء ذلك في تصريح له على هامش رعايته وحضوره أمس انطلاق فعاليات الحملة الوطنية التوعوية الشاملة لمكافحة المخدرات تحت شعار “وطن يحميك” بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات .