حقق المتسابق الكويتي جاسم زمان المركز الاول في فئة (اوت لو - 6 سلندر) اليوم السبت في الجولة الثانية من بطولة البحرين لسباقات السرعة (دراغ ريس) فيما احرز زميله محمد الرفاعي المركز الثالث بفئة (اوت لو - 8 سلندر).
 
وحصد المتسابقان الذان مثلا النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الالية لل(دراغ ريس) مركزيهما عن جدارة اذ تمكن المتسابق زمان من خطف المركز الاول في فئته بعد ان جمع 846 نقطة.
 
وقال رئيس وفد النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الالية المشارك في البطولة اياد القريشي في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) من البحرين ان المتابع للسباق لمس مدى الحماس والتصميم لدى المتسابقين على تقديم النتائج الايجابية واعتلاء منصات التتويج.
 
واضاف ان تحقيق متسابقي النادي للنتائج الايجابية جاء نتيجة لاستعدادات الفريق لهذه البطولة التي بدأت منذ أكثر من شهرين سواء لسيارات السباق أم لفرق الصيانة والعمل بشكل متواصل لهذة المشاركة ولرفع العلم كويتي بشتى المحافل الدولية.
 
وأعرب عن الشكر للدعم الذي حظي به الفريق المشارك من قبل مجلس ادارة النادي وعلى رأسه رئيس النادي الشيخ أحمد الداود الصباح الذي كان يتابع الاستعدادات عن كثب وعمل على تذليل الصعوبات امام المتسابقين في هذه المشاركة.