ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية بعد غد الجولة الأولى من بطولة ال(درفت) للسيارات على حلبة نادي باسل السالم الصباح على طريق الدائري السابع باتجاه الجهراء بمشاركة عدد كبير من نخبة المتسابقين.
وقال مدير الحلبات في نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات نواف الصفي لـ «كونا» أمس إن مشاركة وحضور الشباب للحلبة سيكون غدا في تمام الساعه 5 مساء بالتعاون مع المنظم العالمي البريطاني مايل غن والبطل الأوروبي ل(للدرفت) جيمس دين على أن يبدأ صباح بعد غد الفحص الفني واجتماع المتسابقين ومن ثم السباق الفعلي للبطولة.
وأثنى على الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للرياضة في تنظيم الأيام المفتوحة والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب واصفا التعاون ب»البناء والفعال الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة».
وأعرب عن أمله في أن يحقق ذلك التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.