حقق منتخبنا لرياضة كمال الأجسام ميدالية ذهبية وأخرى برونزية في بطولة العالم لكمال الأجسام واللياقة البدنية التي اختتمت في العاصمة التايلندية (بانكوك) بمشاركة 55 منتخبا من مختلف دول العالم التي شملت إقامة العديد من الفئات والأوزان المعتمدة.
وقال رئيس الفريق محمد الخلف في تصريح صحافي أمس بعد عودة الفريق إلى البلاد إن اللاعب طارق الشخص توج بطلا لمسابقة فئة وزن 90 كيلوغراما في حين حصل زميله نايف الشمري على المركز الثالث في فئة الفيزيك لاقل من 175 سنتيمترا. وأضاف الخلف أن اللاعبين يوسف دشتي وجابر الفضلي وماجد الزعابي حصدوا ثلاث مراكز هي السادس والسابع والثامن على التوالي فئة الفيزيك لأكثر من 175 سنتيمترا موضحا أن هذه النتائج الجيدة للمنتخب أهلته لإحراز المرتبة ال12 على مستوى العالم وهو إنجاز جيد في ظل المشاركة الواسعة من أبطال العالم في هذه اللعبة.
وأشاد بأداء اللاعبين الكويتيين في البطولة الذين أصروا على المشاركة في هذا المحفل الكبير وهذه الرياضة التي تتمتع بشعبية كبيرة في دول العالم لرفع علم الكويت خفاقا رغم الصعوبات التي واجهته لاسيما بموضوع الإيقاف الدولي للرياضة الكويتية مهديا هذا الانجاز إلى كل من دعم الفريق وإلى محبي اللعبة كافة.
وأكد الخلف أن هذا الفوز المميز سيكون دافعا كبيرا للفريق لتحقيق المزيد من الانتصارات لرياضة كمال الأجسام الكويتية لاسيما أن الفريق مقبل على عدة مشاركات خارجية قوية العام المقبل مشيرا إلى أن اللاعبين سيبدأون الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.