بعد النجاح والاقبال الكبير الذي حققته في معرض سيتي سكيب غلوبال 2015 في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت شركة «واحة الشارقة العقارية»، إحدى شركات التطوير العقاري المميّزة في المنطقة، عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب الكويت 2015 من خلال مشروعها العقاري الرائد مدينة الشارقة للواجهات المائية. وسيتم عرض المشروع أمام الجمهور في جناح الشركة رقم C20 في معرض الكويت الدولي في الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر 2015.
وفي معرض تعليقه على المشاركة المرتقبة في معرض سيتي سكيب الكويت 2015، قال هيثم المصري، رئيس شركة «واحة الشارقة» العقارية: «بعد النجاح الهائل للمشروع والاستجابة الكبيرة التي تلقيناها من المستثمرين في أول مشاركة لنا في معرض سيتي سكيب في دبي، قررنا تعزيز إطلاقنا لهذا المشروع وعرضه في سوق الكويت، التي تعد سوقا رئيسيةً بالنسبة لنا لا سيما أن مشاركتنا فيها ستعطي دفعةً كبيرةً في مواصلة نجاحنا في هذا المشروع. ومما لا شك فيه بأن الكويت تلعب دوراً هاماً في المنطقة، لذلك فنحن سعداء بأن تتاح لنا الفرصة لعرض مشروع مدينة الشارقة للواجهات المائية أمام المستثمرين الكويتيين. يعمل فريق واحة الشارقة العقارية، لتقديم فرص إستثمارية مصممة خصيصا لاحتياجات شركائنا. وكجزء من هذه المشاركة، سنوفر فرصاً استثمارية بطابع جديد منظم فيما يتعلق بالمرافق التجارية والسكنية والترفيهية في مشروع مدينة الشارقة للواجهات المائية.»  
كما أعلنت الشركة المطورة أيضاً عن سير أعمال البنية التحتية للمرحلة الأولى والذي يمضى وفق الجدول الزمني، حيث من المتوقع البدء بالأعمال الإنشائية مع بداية عام 2016، وسوف يتبعها خطوات هامة في نفس العام من اجل المضي قدماً بتطوير المشروع بما يتناسب مع تطلعات وطموحات العملاء.
وتماشياً مع خطط الشارقة التطويرية التي تهدف إلى اجتذاب 10 مليون زائر إلى الإمارة بحلول عام 2021، تكرّس شركة «واحة الشارقة العقارية» جهودها وتؤكد التزامها في تعزيز جودة وحضور القطاع العقاري في منظومة اقتصاد الشارقة.