عقدت الهيئة العامة للبيئة مؤتمراً صحفياً شمل الإعلان عن الرعاية الماسية لشركة إجيليتي لحملة “ تسوى نحميها التي تنظمها الهيئة العامة للبيئة وحضر المؤتمر الصحفي كل من الدكتور خالد العنزي -مدير العلاقات العامة والتوعية البيئية للهيئة العامة للبيئة  ، و عبد الله الشبيب - رئيس اللجنة الإعلامية في الهيئة وفجر بهزاد   المدير العام لشركة كلوف ميديا والمسؤول عن الحملة   ،  ومدير عام    شركة اجيليتي محمد حسين الكندري.
وقال عبدالله الشبيب   ان شركة اجيليتي   من أهم الشركات الكويتية التي تعمل على حماية البيئة حيث تؤمن بدور الهيئة العامة للبيئة وأهميتها وتدعم كافة توجهاتها  ، مؤكدا أن حماية البيئة لم تعد قاصرة على الحكومة فقط بل يجب على الجميع الافراد والشركات خاصة أو عامة المساهمة فيها   .   
 من جانبه اوضح محمد الكندري مدير عام شركة اجيليتي أن الشركة يسعدها دعم مبادرة الهيئة العامة للبيئة (تسوى نحميها) والتي تهدف إلى رفع الوعي العام حول الموضوعات البيئية في الكويت والتي تم إطلاقها في الكويت تزامناً مع تبني الدولة القوانين الدولية والسياسات الخاصة بحماية البيئة.
واضاف الكندري أن اجيليتي  تحرص على دعم وحماية البيئية من خلال مبادرات عدة ضمن برنامج للمسؤولية الاجتماعية قرابة العشر سنوات. ومن ضمن هذه المبادرات  إحراز التقدم في فهم تأثير الشركة على البيئة و القيام  بإجراء التغييرات اللازمة في أعمالها من أجل الوصول لأفضل الممارسات في هذا المجال.
ونوه الكندري الى انه على مدار السنوات الأربع الماضية نجحت اجيليتي ، بقياس البصمة الكربونية في ما يقارب 75% من عملياتنا اللوجيستية الأساسية. إضافة إلى العمل مع العملاء على برامج ذات فاعلية عالية لإدارة القضايا البيئية. وعلى الصعيد المحلي تتخذ خطوات لتحسين التأثير من خلال طرق متعددة ذات أهمية لمجتمعنا وأعمالنا في نفس الإتجاه ،  كما تسستمر في المشاركة في الحوار حول القضايا البيئية الهامة مع شركائها من المجتمع المدني ورواد الصناعة.
واضاف : خلال العامين الماضيين، بدأت اجيليتي  دراسة استخدام الطاقة الشمسية لتقليل استخدام الكهرباء في عملياتها ونتطلع إلى اعتماد هذه التقنية قريبا في تطبيقات البنى التحتية    .
 بدورها قالت فجر بهزاد   أن النجاح التي تحققه الحملة التوعوية الحالية لهو نتاج الدعم والمساندة الصادقة من الشركات الكويتية الكبيرة والفاعلة في السوق والتي تثبت يوماً بعد أخر أنها تهتم بكل ما يتعلق بالمجتمع وبتطويره وهذه المرة أظهرت الشركات الكبيرة مثل إجيليتي حس كبير بالمسؤولية تجاه البيئة ومقتضياتها  .