أعلنت كل من شركة مينا العقارية وشركة هومز العقارية عن مشاركتهما في معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أرض المعارض الدولية بمشرف خلال الفترة من 14 إلى 19 ديسمبر بمشاركة أكثر من 70 شركة ومؤسسة عقارية متخصصة.
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي بالوكالة في شركة مينا العقارية عبد الرحمن النصف أن مشاركة “مينا” ستتضمن تسويق مشروعاتها الحالية والقادمة من خلال التواجد في السوق الكويتي حيث يتميز المستثمر الكويتي باختياراته الاستثمارية ذات الطابع المميزوالعوائد المستقرة.
وأضاف أن الشركة ستطرح خلال الدورة الحالية للمعرض مشروعها في مدينة صبنجة التركية “منظـرة السكني” والذي يعني باللغة التركية الإطلالة الطبيعية ، لافتاً إلى أن هذا المشروع يعتبر رابع المشاريع العقارية التي نفذتها شركة مينا العقارية في الجمهورية التركية خلال السنوات السابقة، حيث قامت بتسليم كافة المشاريع خلال صيف عام 2013، بعدد 114 فيلا سكنية لعملائها من الكويت و دول الخليج العربي، و بذلك تعتبر شركة مينا العقارية أكبر مطور عقاري كويتي في منطقة صبنجة التركية.
وأوضح النصف بأن شركة مينا العقارية تعمل على قدم وساق للإنتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع حيث تتجاوزة نسبة الإنجاز أكثر من 95% علما بأنه من المتوقع الانتهاء من كافة الأعمال وتسليم المشروع للعملاء نهاية شهر ديسمبر الجاري باذن الله تعالى. واضاف إن من أهم الامور التي حرصت عليها الشركة هي خدمات الصيانه و الادارة و الحراسة على مدار الساعة، من خلال تخصيص فريق متكامل لهذا الغرض، لينعم السكان بأقصى قدر ممكن من الأمن و الخصوصية و الراحة، وذلك من خلال ادارة العقار بعد التسليم.
كما أشار الى ان شركة مينا العقارية تعمل حاليا على تصميم و تطوير مشاريع جديدة في منطقة الشرق الاوسط سيتم الاعلان عنها لاحقا فور الانتهاء من التصاميم و التراخيص اللازمة للبدء بالانشاءات و التسويق.

هومز العقارية
من جانبها قالت مديره المبيعات في شركة هومز العقارية منال رمزى أن “هومز “ تسعى دائماً لتقديم افضل الفرص العقارية لعملائها ومن هنا فقد سعت الشركة إلى توفير الكثير من خيارات الإستثمار العقاري المتميز في بعض من بلدان العالم التي توفر فرصاً جيدة للإستثمار العقاري المتميز، والتي كان من بينها كل من الجمهورية التركية وانجلترا وذلك من خلال اختيار العقار المناسب الذي يتيح مساحة جيدة وموقعا متوسط في المدن وحالة جيدة من الصيانة بالإضافة الي السعر الجيد.
من جهتها أكدت شركه واصل العقاريه مشاركتها في معرض النخبه العقاري حيث  قال الرئيس التنفيذي للشركه فهد حامد بوقماز ان مشاركة الشركة في هذا المعرض تهدف إلى التواجد بالدرجة الاولى، ومن ثم عرض مشروعها العقاري المميز في جمهورية البوسنة والذي يحمل إسم مشروع “النخبة العقاري”.
وأضاف أن مشروع النخبه العقاري مملوك للشركه بنسبه 100%، ويتألف من 13 فيلا مستقلة مما يضفي عليه جانب من الخصوصية، حيث راعت الشركة عند تصميم المشروع إضفاء طابع الخصوصية الذي يتناسب مع الأسرة الكويتية والخليجية، سواء من خلال التصميم الخارجي أو الداخلي، مع تقديم تسهيلات بالدفع من خلال دفعات مريحه وميسره تمتد على عدة سنوات لتناسب جميع شرائح المجتمع.