منحت شركة Dell العالمية شركة «زاك سلوشنز لأنظمة الكمبيوتر جائزتين كأفضل شريك استراتيجي لعام 2015 على مستوى الخليج، وأفضل شريك في مجال الحلول التكنولوجية على مستوى EMEA (أوروبا وافريقيا والشرق الأوسط).
جاء ذلك خلال إحتفالية أقامتها شركة Dell في النمسا (EMEA Dell Conference 2015) الشهر الحالي بحضور مؤسس ورئيس الشركة مايكل ديل وشركات عالمية متخصصة في نفس المجال للتكريم والإشادة بشركاء النجاح على إنجازاتهم وما حققوه خلال العام 2015.
وقام باستلام الجائزتين نيابة عن شركة زاك سلوشنز نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المهندس أشرف فتحي أبو الخير من مؤسس ورئيس شركة Dellمايكل ديل.
وقال المهندس أشرف أبو الخير خلال تصريحاته الصحافية عقب انتهاء الحفل وتكريم الشركة أن «زاك سلوشنز» حصلت على الجائزتين في ظل منافسة شديدة للغاية بين أكثر من 700 شركة مشاركة منها لا يقل عن 400 شركة أوربية، وقد قامت لجنة مختصة من شركة Dell بدراسة إنجازات كل شركة على حدى للتأكد من استحقاق الشركات الفائزة بهذه الجوائز والتي تعد سابقة لم تحصل عليها أي شركة عربية على هذا المستوى العالمي من بين الشركات الأوروبية العملاقة سواء في الكويت أو الخليج أو الشرق الأوسط.
وفي كلمته للحضور أشاد رئيس شركة Dellمايكل ديل بالانجازات التي حققتها شركة زاك سلوشنز وبمستوى الأداء الرائع خلال الأعوام السابقة عامة والعام الحالي 2015 خاصة .
وأشار إلى الإمكانيات الفنية المتاحة لدى شركة زاك وكذلك الدعم اللوجستي وخدمة العملاء، وما تمتلكه الشركة من مهندسين وفنيين على أعلى مستوى من الكفاءة والتدريب يؤهلها لتنفيذ أكبر المشاريع بالتعاون المتكامل مع شركة Dell. الجدير بالذكر أن شركة زاك سلوشنز – شركة كويتية مساهمة مقفلة – تمتلك خبرات هائلة في مجال الحلول التكنولوجية المتكاملة، ولديها مهندسين على أعلى مستوى من التدريب والشهادات الدولية التي مكنتها بأن تحظى بمثل هذه المكانة والريادة الدولية حيث أن لديها أكثر من 500 مستشار ومهندس وفني.