ابتعد فريق القادسية لكرة القدم بصدارة دوري فيفا وبفارق 3 نقاط عن اقرب مطارديه الكويت والسالمية، وذلك عقب فوزه على الصليبخات بهدف من دون رد، ووصل رصيد القادسية 19 نقطة، فيما تجمد رصيد الصليبخات عند خمس نقاط.
هدف الاصفر جاء في الدقيقة 30 بتوقيع المحترف الغيني سيدوبا.
 القادسية حاول فرض توليفة هجومية على المباراة لفك التحفظ الدفاعي المتوقع للصليبخات، معتمدا في ذلك عبدالعزيز المشعان وسيدوبا يعاونهما احمد الظفيري وصالح الشيخ وفهد الأنصاري من وسط الملعب، لكن الصليبخات نجح فرص أسلوبه حتى الدقيقة 30، عندما نجح اختراق هذا الخصار بتسديدة سكنت شباك الحارس علي العيسى.
ومع بداية الشوط الثاني حاول الصليبخات ادراك التعادل عبر اداء هجومي لكن دفاعات القادسية والحارس احمد الفضلي أجهضا محاولات الصليبخات.
وعاد الصليبخات لتهديد مرمى القادسية عبر عبدالله كوليبالي لكن الفرصة ضاعت ايضا لتضيع اخطر فرص المباراة للتعديل وينتهي اللقاء بفوز القادسية واحتلاله القمة.
أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من عبد العزيز امان ومساعديه محمد العنزي وخالد البديوي وأنذر امان كل من محمد راشد وسلطان العنزي من القادسية.
وفي مباراة اخرى تمكن الساحل من مواصلة عروضه القوية وفاز على اليرموك بهدفين من دون رد ليرفع رصيده ل 8 نقاط، فينا تحمد رصيد اليرموك عند 3 نقاط.