انضمت شركة معمار للتطوير العقاري إلى مجموعة الشركات المشاركة بمعرض عمار يا مصر في دورته الخامسة عشر والذي تقيمه وتنظمه الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض UNIEXPO بالتعاون مع شركة عمار يا مصر لتنظيم المعارض والتسويق العقاري تحت رعاية سعادة سفيــر جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت ياسر عاطف والوكيـــل المساعـــد لشؤون المنظمات الدوليــة والتجارة الخارجيــة بوزارة التجــارة والصناعــة الشيــخ نمــر فهـــد المالــك الصبـاح وذلك خــلال الفترة من 2 إلى 5 ديسمبر 2015 بقاعة البركة فندق كراون بلاوزا.
وقد صرح المهندس أنس لاشين انه من ضمن المشروعات الضخمة التي سيزاح عنها الستار خلال معرض عمار يا مصر مشروع عمائر مدينة نصر الذي هو عبارة عن مدينة كاملة المرافق تقع على مساحة 5 افدنة كاملة على اطراف مدينة نصر عند امتداد شارع حسن المأمون بعد مسجد السلام طريق التجمع الخامس وقوامها 33 عمارة في مكان هادئ بعيد عن التلوث والضوضاء حيث نقاء الهواء وذلك بتصميمات عالمية ترضي الذوق العالي مع واجهات على اعلى مستوى من الفخامة والجمال.
كما تشارك في المعرض مجموعة كوارتز العالمية حيث صرح مدير عام المجموعه مصطفى بدر مشيرا الى ان المجموعة تطرح مجموعة كبيرة ومتنوعه من العقارات يمتلك العديد من المميزات التي تجعله دائما في مقدمة اختيارات عملاء دولة الكويت ودائما يحقق نجاح كبير في استقطاب المستثمرين بالاضافة الى ذلك التطور الملحوظ في دقة وروعة التصاميم الهندسية وكيفية البناء الحديث والتطوير الملحوظ في دقة وروعة التصاميم الهندسية وكيفية البناء الحديث واختيار المواقع المتميزة بالخصوصية والاطلالة الرائعة.
وتنضم للشركات المشاركة بالمعرض مجموعة مطوري هليوبوليس (د. خالد زكي محمد جنيدي) الذي يعد اتحادا لعدد من الشركات التي تمثل انجح واكبر المطورين العقاريين والذين ساهموا على مدار عشر سنوات في اعمار مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات فاقت ال600 مليون جنية وكان لهم الدور البارز في رسم الوجه الحضاري والعمراني للمدينة.
وتنضم شركة عامر جروب للمشاركين بالمعرض حيث اكد نائب رئيس المجموعة عمر عامر ان ادارة المجموعة كانت حريصة دوما على التحليق بمستثمريها بمعاملات امان نسبية.
وأضاف عمر عامر «نائب رئيس المجموعة» أن التقسيم إلى عامر جروب وبورتو جروب سيسمح بإنطلاق أنشطة متنوعة جديدة فى كلا المجموعتين.
وتنضم لقائمة المشاركين ايضا شركة «زيزينيا « التي تعد من اكبر شركات التطوير العقاري في مصر منذ العام 1998 وانشأت 5 مشروعات منها 3 مشروعات سكنية في التجمع الخامس وهي كمباوند زيزينيا وزيزينيا جاردن وزيزينيا روز وفلاورز في مدينة الشروق بالقرب من الجامعة البريطانية وجميع مشروعات الشركة تم تسليمها بالكامل.