تحوم الشكوك حول مشاركة جون تيري قائد تشيلسي خلال لقاء توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد بسبب الإصابة.
  وقال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي خلال مؤتمر صحفي إن المدافع المخضرم غاب عن مران الجمعة بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في المباراة التي فاز فيها تشيلسي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.
  وسيخضع تيري (34 عاما) لاختبار لياقة لتحديد مدى إمكانية لحاقه بالمباراة على ملعب وايت هارت لين معقل توتنهام والتي قد تكون محورية في الموسم الصعب الذي يمر به حامل لقب الدوري الممتاز.
  وقال مورينيو «لا أريد اعتبار مشاركته مستحيلة لأنه ربما يلعب وسيقول البعض إنني أخفي أوراقي لكنني لا أخفي أي شيء.»
 وأضاف «لم يتدرب اليوم لكن يوجد بصيص من الأمل في مشاركته.»
  وتابع «أضع ثقتي الكاملة في (جاري) كاهيل و(كيرت) زوما. هما على استعداد للمشاركة.»
  وردا على سؤال حول شعوره بأن تشيلسي القابع في المركز 15 في الدوري تجاوز أزمته بعد الفوز في خر مباراتين على نوريتش سيتي ومكابي أجاب مورينيو «لا.»
  وأوضح المدرب البرتغالي «اعتقد أن تشيلسي من الأندية الكبيرة ...والأندية الكبيرة تمر بفترات صعبة وتتأقلم معها وتتجاوزها وتحاول البناء مجددا لتستعيد الفترات الجيدة.»
  وأضاف «كل نقطة من الان وحتى نهاية الموسم يمكن أن تصنع فارقا. خسرنا الكثير من النقاط بالفعل ويجب أن نقاتل بشكل أكبر الن.»
  وعن إمكانية التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قال مورينيو «لا أنشغل بسوق الانتقالات لأنني أفكر في المواصلة بنفس اللاعبين .يتبقى شهر واحد لكن ولا أعتقد أننا سنبرم أي صفقات».