‏بديح: القادسية أهل الوفاء وسأظل في خدمة القلعة الصفراء

قاد الدولي بدر المطوع فريقه القادسية لفوز مستحق على الفيحيحل بأربعة اهداف من دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الكويتي لكرة القدم.  ورفع الاصفر رصيده الى 13 نقطة في الصدارة مؤقتا حيث يتبقى للسالمية صاحب 12 نقطة مباراة، ضمن منافسات هذه الجولة.
وسجل المطوع هدفين في اللقاء وصنع الثالث، ليودع المطوع فريقه وهو في القمة، حيث سيغيب اللاعب لشهرين لمشاركته في دورة تدريبية بجهة عمله كضابط في حرس مجلس الأمة الكويتي.
وانهى القادسية الشوط الاول بهدفين من دون رد، حيث افتتح فهد الانصاري الاهداف، واضاف بدر المطوع الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني اضاف المطوع هدفه الثاني والثالث لفريقه، بعدها اختتم الغيني سيدوبا مهرجان الاهداف.
وضرب القادسية بفوزه المستحق على الفيحيحل اكثر من حجر حيث استعاد الصدارة، فيما تعد المباراة بداية مشجعة للمدرب الجديد داليبور ستاركيفيتش والذي استلم المهمة الفنية لتوه خلفا للمدرب الكويتي راشد بديح، كما ان الفوز سيكون بصمة اخيرة للمطوع قبل الرحيل الى الاردن ولمدة شهرين للخضوع لدورة تدريبية.
تكريم بديح
في بادرة تثمن كل معاني الوفاء من فريق القادسية الاول لكرة القدم، رفع أعضاء الفريق من لاعبين وإداريين وايضا جهاز طبي لافتة قبل مبادرتهم مع الفيحيحل في الدوري الكويتي، ثمنوا من خلالها دور المدرب السابق للفريق راشد بديح والذي اعتذر عن استكمال مهمته مع الفريق ليتسلم المدرب المساعد الكرواتي داليبور ستاركيفيتش المهمة بدلا عنه.
وحملت اللافتة شكر وتقدير كبير للمدرب بديح، وتأكيد ان المدرب سيظل في قلوبهم، لما لمسوه من اخلاص وتفاني في العمل منذ استلامه المهمة.
من جانبه قال المدرب بديح في تصريح لموقع ، انه لن يتخلى أبدا عن الاصفر وسيظل النادي في قلبه سواء كان يتولى مسؤولية داخل النادي او بعيد عن المسؤولية.  وأضاف انه يعشق القادسية كابن من ابناءه، وسيظل في خدمته.  وعن بادرة الفريق قال بديح «القادسية أهل ألوفا، ونختلف او نتفق في العمل يظل الهدف هو حب النادي وخدمة الوصول لمنصة التتويج.
وكان بديح قد واجه صعوبات في الفترة الاخيرة وهو ما دفعه لطلب تسوية مع النادي، وترك المجال لمدرب اخر لتحمل المسؤولية.
الأبيض يطارد
وفي مباراة أخرى واصل فريق الكويت لكرة القدم زحفه نحو صدارة الترتيب، وذلك بعد ان حقق فوزه الرابع ومن دون خسارة في المسابقة على حساب الساحل في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة ضمن مناسات الجولة الخامسة.
وحسم الابيض المباراة بثلاثة اهداف من دون رد ليرفع رصيده ل 12 نقطة، فيما تجمد رصيد الساحل عند ثلاث نقاط، واستهل الابيض أهدافه عبر شادي الهمامي، ومن ثم خالد عجب، وعلي الكندري.  ونجح الكويت في حسم الشوط الاول بهدف من دون رد لشادي الهمامي وسط ندية كبيرة من اصحاب الارض فريق الساحل، وفي الشوط الثاني حاول الساحل العودة الى المباراة لكن خالد عجب عزز التقدم بهدف في الدقيقة 59، ليرفع الساحل الراية البيضاء، حيث نجح البديل علي الكندري اضافة الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع.
وفي مباراة اخرى نجح خيطان في تحقيق فوزه الاول والذي جاء على حساب اليرموك، ونجح عمر الحساوي، وعمر مصطفى في تسجيل هدفي المباراة.
ورفع خيطان وصيده لاربع نقاط، فيما تجمد رصيد اليرموك عند ثلاثة نقاط.