فجر نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة ، الدكتور حمود فليطح، مفاجاة من العيار الثقيل باستعداده للدخول في مناظرة مع رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد.
وكان الفهد قد طلب مناظرة احد المسؤولين الحكوميين القائمين على الرياضة في الكويت لكشف من المتسبب في تعليق النشاط الرياضي في الكويت، على ان تكون الاستقالة ضريبة المتسبب في الايقاف.
وقال فليطح على هامش زيارة تفقدية لاستاد جابر الدولي في حضور مراسل انه على استعداد لتقديم استقالته في حال كانت الحكومة الكويتية المتسببة في تعليق النشاط، شرط ان يتقدم الفهد باستقالته في حال كان هو المتسبب.
وأشار فليطح ان الشعب الكويتي يعرف من هم المتسببين وراء ايقاف النشاط الكويتي، وانه على استعداد لمناظرة الفهد في المكان والزمان الذي يحدده شرط استقالة من وراء الايقاف.
واشاد فليطح بجاهزية استاد جابر، وجاهزيته لاستضافة المباريات سواء الدولية او المحلية، بيد ان التعليق سيعيق استضافة مباريات دولية كبيرة في الوقت الحالي.
وتشهد العلاقة الحكومية للقائمين على الرياضة الكويتية وبين اللجنة الأولمبية الكويتية والشيخ طلال الفهد اتهامات متبادلة بين الطرفين، حول المتسبب في تعليق النشاط الرياضي في الكويت، حيث تتهم الحكومة اللجنة الأولمبية الكويتية وأنها من شكلت للأولمبية الدولية، فيما الأولمبية الكويتية تعتبر ان تعنت الحكومة الكويتية في تعديل القوانين الرياضية السبب المباشر في التعليق.
وكان الشيخ طلال الفهد قد منح الحكومة حتى نهاية اليوم لتقديم تعهدات للجنة الأولمبية الدولية بتعديل القوانين، ولا تعرض منتخب الكويت لكرة القدم لشطب نتائجه في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم 2018، وكأس اسيا 2019، بيد ان الحكومة لم ترد على طلبه وهو ما يعزز الاتجاه محو شطب النتائج.