استضافت مجموعة زين الشركاء المؤسسين لشركة Storehouse Media صاحبة التطبيق الشهير (Storehouse)، مارك كاوانو وتيموثي دوننلي في مقرها الرئيسي أمس، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة بدر ناصر الخرافي، والرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر، وعدد من القيادات التنفيذية ورئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر تمكين الشباب علي الإبراهيم، وهي الزيارة التي تأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية لزين مع مؤتمر تمكين الشباب.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة بدر الخرافي في تعليقه على هذه الزيارة « لقد سعدنا بزيارة الشركاء المؤسسين لواحد من التطبيقات الشهيرة، وقد جسد اللقاء إيماننا بمدى التأثير الذي قد تحدثه شبكات التواصل الاجتماعي على تغيير نظرتنا إلى العالم، وعلى الطريقة التي نتواصل فيها مع بعضنا البعض».
وأبدى الخرافي إعجابه بالجهد الذي قام به مؤسسو التطبيق مارك كاوانو وتيموثي دوننلي، واللذان استطاعا تحويل فكرة بسيطة إلى شركة ناجحة يستفيد منها الملايين حول العالم، وهو الأمر الذي كان صعبا في ظل الاستخدام الهائل الذي تشهده مواقع التواصل الاجتماعي العديدة حول العالم.
ومن ناحيته أثنى جيجنهايمر على مثل هذه المبادرات الناجحة، وقال « مع تزايد الاستثمارات في تكنولوجيا المعلومات، فقد بات واضحا أن هذا القطاع بات يلعب دورا جوهريا على صعيد إعادة هيكلة أساليب العمل، والحياة الشخصية للمستخدمين، ومع توقعات الارتفاعات الهائلة لانتشار أجهزة النقال الذكية، والحواسيب اللوحية وخدمات البيانات، فقد دعت الحاجة إلى ظهور أجيال جديدة تأخذ من الابتكار التكنولوجي مسارا مهنيا لها، وبالتأكيد فإن كل من مارك كاوانو وتيموثي دوننلي من الأمثلة التي تقدم قصص نجاح حقيقية في هذا المجال.