في فترة زمنية قصيرة، حققت شركة «السرب للتطوير العقاري» بيع ما يقارب من 30 في المئة من مشروعها العقاري الجديد والعملاق « الشراع» والذي يعتبر من المشاريع التي تستوحي عبق التاريخ الكويتي والممثل في البوم القديم.
هذا وقد أعلنت الشركة مؤخرا عن إطلاق المشروع في السوق الكويتي، والذي يعتبر من المشروعات العقارية المحلية التي تقدم فيه بيئة ديناميكية تقدم نظرة ثاقبة لمستقبل عقاري فريد.
وخلال الفترة الماضية طرحت الشركة هذا المشروع الذي يعد واحدا من أبرز وأقوى مشاريع مدينة صباح الأحمد البحرية على الإطلاق وعرضت عدد 89 وحدة سكنية في منتجع «الشراع»، في حين تنوي الشركة تقديم مفاجآت كبرى للمستثمرين الباحثين عن عقار محلي. 
وفي حديثه عن المشروع المميز والفريد من نوعه قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في الشركة ناصر الراشد إن «الشراع» يعتبر من المشاريع المهمة في الوقت الراهن نظرا للإقبال المميز من قبل المستثمرين عليه منذ طرحه في اليوم الأول لما يتمتع به من مجموعة متنوعه من الوحدات والنماذج والموقع المميز، والتنافسيه سواء من الناحية السعرية أو الجمالية للمشروع في خدماته وتصميمه.
ولفت الراشد إلى أن الشركة تعرض هذا المشروع خلال المعرض الحالي والذي تم تصميمه بأفضل وسائل التصاميم العالمية وبخبرات سعت لجعله مشروعا فريدا ومبهرا في الوقت نفسه، مضيفا أن هذا المشروع تم تصميمه على مستوى عال ومميز على شكل شراع بوم الكويت قديما وله طابع يجمع بين ماضي الأجداد الذي مازال باقيا في الأذهان.
وكشف الراشد ان المشروع هو عبارة عن شاليهات في مدينة صباح الأحمد البحرية (منطقة الخيران) المرحلة الأولى ويتكون من 89 وحدة سكنية تحتوي كل منها على طابق سرداب والطابق الأرضي وطابقين متطابقين 
وتابع « يضم هذا المشروع العملاق والمتميز واجهات مطلة على شاطئ الخور مباشرة، كما تطل الواجهة الخلفية للمشروع على الحدائق الخضراء المصممة بطريقة مبتكرة».
ولفت الراشد إلى أن هذا المشروع يتميز بخدمات لا تتواجد في مشاريع أخرى تحت شعار (من عيونا نخدمكم) والتي تهدف إلى توفير خدمات مثل الاستقبال على مدار الساعة ووجود الأمن والحراسة وخدمات التنظيف للسيارات عند الطلب، وكذلك نادي صحي رجالي وآخر نسائي، وخدمة إنترنت مجانا، وجولف كار للتنقل الداخلي وحمامات سباحة بطول المنتجع وميني ماركت ومطاعم ومقاهي خاصة وغيرها من خدمات كثيرة.
وقال الراشد « هذا المشروع طرحته الشركة ليعد مفاجأة كبيرة لراغبي التملك العقاري بمفهوم جديد، وان الشركة تدير وتطور مشاريع عقارية محلية مميزة بمنظور متطور محترف.
وذكر الراشد أن منطقة الخيران من المناطق الواعدة والتي استقطبت شريحة كبيرة من المهتمين بالاستثمار العقاري الواعد الذي يغرد خارج سرب التقلبات العقارية الملحوظة في الوقت الراهن.
وبين أن منطقة الخيران تعتبر من المناطق الواعدة، وأنها أصبحت واحدة من أفضل المناطق جذبا للسياحة في الكويت، ولاسيما ان هذه المنطقة تحظى حاليا باقبال واهتمام شديدين كون أنها توفر افضل الفرص العقارية للمستثمر الباحث عن العوائد المتميزة مقارنة بباقي العقارات الأخرى.