أعلن الرئيس التنفيذي لشركة نقل وتجارة المواشي المهندس  أسامة بودي بأن الشركة بدأت بتوفير الطلي الاسترالي في جميع المنافذ البيعية في الشركة وهي الملاحم والاركان ومعرض الشويخ وخدمة التوصيل بسعر 39 ديناراً للرأس الواحد إعتبار من يوم السبت الموافق 8 نوفمبر الجاري.
وبين السيد بودي بأن هذه الخطوة من قبل شركة نقل وتجارة المواشي تأتي انطلاقاً من دور الشركة الوطني لكونها واحدة من أكبر الشركات الوطنية التي تخدم المستلكهين بتوفيرها للحوم الحمراء ذات معايير الجودة العالمية وبأفضل الأسعار.
 
ومن منطلق خدمة المستهلكين المحليين أوضح السيد بودي بأن الشركة بدأت في إعادة تصميم منافذ بيعها وأفرعها لتواكب أحدث ما توصلت اليه صناعة بيع التجزئة للحوم حيث تم إعادة افتتاح معرض الشركة الرئيسي في منطقة الشويخ في وقت سابق من هذا العام وفق أحدث الأجهزة والمعايير لخدمة اكبر شريحة ممكنة، كما سيتم افتتاح معارض أخرى في جميع محافظات البلاد بالفترة القادمة. داعياً العملاء الكرام إلى تفهم الحاجة إلى توقيف العمل في بعض الملاحم والاركان خلال الفترة القادمة أثناء فترة تطويرها وإعادة تصميمها لتحسين الخدمات المقدمة فيها بما يتناسب مع رؤية الشركة للفترة القادمة ومفهوم خدمة العميل.
 
كما عبر عن شكره وإمتنانه لعملاء الشركة الذين يتواصلون معها في وسائل الاتصال الاجتماعي مثل تويتر والانستغرام بتقديم مقترحاتهم وآرائهم والتي إعتبرها السيد بودي احد مراكز الالهام في الشركة والتي تأخذها الشركة بعين الاعتبار والرعاية وتطبيق ما يتناسب منها مع اوضاع الشركة والسوق المحلي بما يحقق راحة ورضا العميل. 
 
ونفى السيد بودي بشدة ما تردد مؤخراً حول تأثر شركة نقل وتجارة المواشي في الأونة الاخيرة بمزاعم شح اللحوم الحمراء فيها مؤكداً على حرص الشركة على الوفاء بواجباتها الوطنية تجاه المستهلك بتوفيرها أجود أنواع اللحوم وفق أعلى معايير الجودة العالمية وضمان انسيابية وصول الامدادات منه، ويتضح هذا بالإعلان الأخير عن توقيع عقد بناء سفينة نقل مواشي جديدة للشركة في إطار استراتيجيتها الساعية إلى تعزيز الأمن الغذائي في الكويت والتغلب على أي معوقات تواجه نقل واستيراد الخراف الأسترالية.