أبدى الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم حاليا، وريال مدريد الاسباني سابقا، سعادته للمستوى الذي يقدمه كايلور نافاس في حراسة مرمى الملكي.
وقبيل أيام قليلة من مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا، طرح دي ماريا وجهة نظره الخاصة حول كايلور نافاس مؤكدا أنَّ الأخير برهن أنَّه من أفضل حراس المرمى في العالم.
واستهلَّ الأرجنتيني حديثه بالقول: «بعد كل ما مرَّ به مع الفريق في البداية، وكيف كان عليه تحمل كل هذا، نافاس اليوم برهن للجميع قيمته الكبيرة وقوة الشخصية التي يتمتع بها».
وأضاف: «سعيد جدا لهذه المرحلة التي وصل لها مع الفريق حقا، أعرف كيف هو شعور أن تأتي لريال مدريد وتُنافس على قيمة أساسية، لهذا أرى في كايلور نافاس أنَّه من خيرة الحراس في العالم بدون جدال».
وأكدَّ دي ماريا في حديثه أنَّ نافاس بمقدوره أن يُقدم الكثير من الأشياء العظيمة مع ريال مدريد، في حال استمر على هذا المنوال الذي يظهر به الآن.
وحول خصوصية عودته «لسانتياجو بيرنابيو»، معقل فريق ريال مدريد قال: «ستكون مباراة خاصة بالنسبة لي، حين أدخل إلى البيرنابيو سأسترجع ذكريات آخر مباراة لعبتها هناك، هتاف الجماهير، سأتذكر ليلة الاحتفال باللقب العاشر».
وأخيرا شدَّد على صعوبة المباراة التي تنتظر فريقه، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنَّ فريقه سيحاول تحقيق الانتصار وهي الغاية التي سيدخل بها اللقاء.