على غرار زي الرجل الحديدي والبدلة الطائرة، عرض أحد المحال التجارية بلندن بدلة مماثلة في السوق الأوروبي، يبلغ ثمنها 446 ألف دولار. وهي من تصميم المخترع الانجليزي "ريتشارد براونينج"، وتشمل خمسة محركات نفاثة، وبنية مطبعية ثلاثية الأبعاد، وشاشة عرض رأسية لإظهار مستويات الوقود المتبقية.
وبدأت شركة "جرافيتي" في مشروعها الخاص بالبدلة الطائرة "اكزوسيوت" العام الماضي في لندن، وأفصح براونينج، في حديث سابق للمجلة وقتها، أنه سيعرض تلك البدلة للبيع لتناسب شريحة العملاء ذوي المستوى المادي العالي، الذين يستطيعون دفع مئات الآلاف من الدولارات.
وأشار إلى احتمالية استخدامها في أغراض أخرى، مثل استخدامها في المظاهرات الخاصة أو الأحداث التعليمية.
وأوضح براونينج أن الكثير من التحديثات حدثت منذ عام 2017، "قمنا بتوحيد المحركين الخلفيين في محرك واحد كبير، وتم تحسين كفاءته وقوته، وجعلناه أصغر، وتم تغيير بعض الأجزاء هندسيا فأحدثت فارقاً كبيراً".
وقال براونينج إنه لا توجد حاجة لاستخراج رخصة للطيران بهذه البدلة، حيث يستغرق التدريب على الطيران بها بضع دقائق فقط "لقد استعنا بطيار أثناء التدريب لمده خمسة دقائق، حيث تمكن من التحليق بها دون عوائق"، وتابع "يعتمد الطيران بها كثيراً على مستوى اللياقة البدنية والموهبة، ولا ينبغي عليك أن تكون بطلاً خارقًا لتحلق بها، لكن يجب أن تكون قادراً على التوازن بطبيعتك فيسهل عليك قيادتها بسهولة" .
وعلق براونينج فى النهاية على ان الشركة تعمل لانتاج إصدارات أخرى بتكلفة معقولة لتصبح في متناول الجميع وبسهولة في القريب العاجل.