أشاد المدير الفني الأرجنتيني لفريق سيلتا فيغو، الأرجنتيني إدواردو "توتو" بيريزو، بلاعبيه على الرغم من تكبد خسارته الأولى هذا الموسم أمام ريال مدريد (1-3) اليوم السبت على ملعب "بالايدوس"، مؤكداً في الوقت ذاته أن أداء الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس صنع الفارق لصالح "الملكي".

وعلق المدرب الأرجنتيني على الخسارة قائلاً: "لا أعلم إذا ما دخلنا المباراة بشكل سيء أم لا، ولكن كنا دائماً أصحاب ردة الفعل، حدثت أشياء أجبرتنا على ذلك الأداء، صنع حارس المنافس الفارق خلال المباراة".

ورفض بيريزو التعليق على أداء حكم المباراة كلوس غوميز "لا أتحدث إطلاقاً عن أخطاء التحكيم لأن هذا رمز البكاء وأنا أكره من يبكي، كان الطرد مؤثراً بشكل واضح، فاللعب منقوصاً في الدرجة الأولى يحدث فارق كبير".

وعند سؤاله عما إذا كانت واقعة طرد مواطنه غوستافو كابرال أثرت في مجريات اللقاء، قال: "اعترض اللاعب على إحدى المخالفات، وعندما بدأ زملاؤه في الاعتراض، أخذ الحكم في إشهار البطاقات الصفراء ليحمي نفسه".

يذكر أن سيلتا فيغو معرض لفقد موقعه بين الأربعة الكبار في جدول "الليغا" بعد أن كان يتقاسم الصدارة مع القطبين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك في حال فوز الأخير وأتلتيكو مدريد وفياريال بلقاءاتهم أمام إيبار وفالنسيا ولاس بالماس على الترتيب، اليوم الأحد.