قالت مصادر  أن إقالة مدرب فريق القادسية لكرة القدم، راشد بديح، على طاولة إدارة النادي، في ظل عدم توافق بين المدرب واللاعبين حسب المصدر.
ويطالب بعض من أعضاء إدارة النادي باقالة المدرب، والبحث عن مدرب جديد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد استبعاد القادسية من منافسات كاس الاتحاد الآسيوي، والتي يحمل لقبها القادسية وكان على مقربة من المباراة النهائية مع نظيره نادي الكويت بعد أن تجاوزا جوهور الماليزي، وطشقند الطاجيكي في ذهاب الدور قبل النهائي.
ويستعد القادسية في الوقت الحالي لمواجهة الساحل في الجولة الثانية من الدوري الكويتي، والمقررة الأحد المقبل، وكان القادسية قد حقق فوز بثلاثة أهداف من دون رد في مستهل مشواره في الدوري على حساب فريق الشباب.
جدير بالذكر ان المدرب بديح استلم مهمة تدريب القادسية في منتصف الموسم الماضي، ونجح في قيادة الفريق في كاس الاتحاد الآسيوي حتى الأدوار الأخيرة وقبل استبعاد الفيفا لأندية الكويت من المنافسات الخارجية.
كما حقق القادسية مع المدرب بديح لقب كأس أمير البلاد بالفوز على السالمية في المباراة النهائية، وسقط الأصفر أمام غريمه فريق الكويت بداية هذا الموسم في مواجهة السوبر.