قال نائب رئيس نادي الألعاب الشتوية خالد المطيري ان النادي جهز خطة اعداد متكاملة لمنتخب الكويت لهوكي الجليد للمشاركة في البطولة الخليج للعبة المقرر اقامتها في قطر في شهر يناير المقبل.

واضاف المطيري في تصريح لـ «كونا» انه عقب اجتماع مجلس الادارة الذي عقد مؤخرا تقرر ان يقيم الفريق حامل لقب كأس التحدي الآسيوي للعبة معسكرا تدريبيا في السويد في ديسمبر المقبل.

واضاف ان المنتخب سيقيم خلال المعسكر التدريبي عددا من المباريات الودية مع فرق سويدية تتميز بمستوى فني قوي بهدف اعداد الفريق بافضل صورة لتحقيق لقب البطولة للمرة الأولى لاسيما ان ازرق الهوكي نال المركز الثاني في البطولة في أكثر من مناسبة.

واوضح ان الجهاز الفني للمنتخب سيستثمر المعسكر لرفع المهاره البدنية والفنية للاعبي المنتخب ليكونوا في اتم الجاهزية لخوض منافسات البطولة موضحا ان اختيار السويد لاقامة المعسكر جاء لما تتمتع به من منشآت مميزة لهذه الرياضة الشهيرة فضلا عن ان التجارب السابقة لمنتخب الكويت لهوكي الجليد في اقامة معسكرات في هذا البلد كانت ناجحة بكل المقاييس.

واشار الى ان المنتخب الكويتي سيبدأ اعداده في الكويت خلال الفترة المقبلة والتي ستكون مركزة على تطوير الجانب اللياقي للاعبي الفريق فيما سيركز المعسكر الخارجي على الجوانب المهارية والتكتيكية وتطبيق الخطط في المباريات مبديا ثقته بالتزام اللاعبين بالتدريبات لما يتمتعون من قدر كبير من المسؤولية.

واكد المطيري أن مجلس ادارة النادي برئاسة فهيد العجمي حريص على دعم لاعبي المنتخب من خلال إعدادهم وتجهيزهم بأفضل صورة للاستحقاقات الاقليمية والقارية والدولية لرفع علم الكويت عاليا في هذه المحافل الرياضية منوها بتعاون جميع اعضاء مجلس الادارة لتحقيق هذا الهدف.