وافقت لجنة محافظة الاحمدي في المجلس البلدي الكويتي اليوم الاربعاء على طلب الهيئة العامة للرياضة بإنشاء مبنى إداري ومبنى لملاعب التنس الأرضي ومجمع صالات رياضية متعددة الأغراض بنادي الساحل الرياضي بمنطقة أبو حليفة.
وقال رئيس اللجنة العضو عادل الميع في تصريح للصحافيين إن اللجنة قامت بتأجيل تخصيص 85 محطة كهرباء في مناطق كل من المنقف والفنطاس وفهد الاحمد وهدية لعدم حضور ممثلي وزارة الكهرباء والماء فيما حفظت اقتراح إضافة محطة بنزين ثانية في منطقة عبدالله المبارك.
وأشار الى أن اللجنة أجلت عددا من الطلبات منها طلب الهيئة العامة للصناعة بشأن القسيمة رقم (16) بمنطقة ميناء عبدالله اضافة لطلب تخصيص موقع مردم النفايات السائلة الصناعية الواقعة بمحافظة الاحمدي.
على صعيد آخر اجلت لجنة محافظة الفروانية برئاسة الدكتور منصور الخرينج الموافقة على الاتفاقية الاستشارية لتصميم مشروع إنجاز وصيانة الدائري (5ر6 السريع) لتحديث ردود بعض الجهات.
واوضح الخرينج في تصريح للصحافيين أن اللجنة أجلت أيضا عددا من الطلبات في حين وافقت على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص مسارات للكيبلات الأرضية لتغذية بعض محطات التحويل الرئيسية في منطقة الصليبية الصناعية الأولى.
وذكر أن اللجنة وافقت أيضا على طلبات انشاء دوار أسفل طريق الغزالي تقاطع شارع الاردن لتخفيف الازدحامات المرورية وعلى طلب وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بشأن توسعة مسجد (عبدالله محمد الصباح) بمنطقة الفنطاس.