بعث حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية شكر لاخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة اعرب فيها سموه حفظه الله عن خالص شكره وتقديره على الحفاوة البالغة وكرم الضيافة اللتين حظي بهما سموه رعاه الله والوفد المرافق خلال ترؤس سموه وفد دولة الكويت في اللقاء التشاوري السابع عشر لاصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي والقمة الخليجية الامريكية والقمة العربية الاسلامية الامريكية والتي عقدت بالمملكة العربية السعودية.
وقد اعرب سموه رعاه الله عن تقديره باللقاء التشاوري الذي جمعه باخوانه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وما ساده من روح التعاون والتفاهم حيث جسد فرصة سانحة للتباحث والتشاور حول مختلف الامور ومجمل القضايا التي تمثل اهتماما مشتركا بين دول الخليج.
كما اشاد سموه حفظه الله بالقمة الخليجية الامريكية وبلقائه واخوانه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بفخامة رئيس الولايات المتحدة الامريكية الصديقة وما اثمرت عنه من نتائج ايجابية تعزز الامن وتحقق الاستقرار العالمي المنشود.
وقد عبر سموه حفظه الله عن بالغ سعادته الى ما توصلت اليه القمة العربية الاسلامية الامريكية من قرارات بناءة لخدمة مصالح الدول العربية والاسلامية لما لها من دعم التعاون الدولي لتحقيق ماترجوه دول المنطقة من نشر التسامح والسلام ومحاربة التطرف والارهاب.
مبتهلا سموه الى الباري جل وعلا ان يديم على اخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية وان يحقق للملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.